"لَو أَستَطيعُ إيقَافَ قلبٍ واحدٍ منَ التَحطُم..."
By Robin (Honkai Star Rail).
•
•
•
في قاعة واسعة؛ حيث يتدرب العديد من الشبان على القنص بمختلف أنواع الأسلحة.
”ركز على الهدف أمامك، قدر المسافة التي تفصل بينك وبينه، ثبت ظهرك وأنظر أمامك وتذكر دائما... عندما يطلق عليكَ النار وتسمع صوت الرصاص، لا يعني أنكَ ميت“
أومئ أسود الشعر وباشر بتطبيق تعليمات معلمه؛ ركز على هدفه، ثبت ظهره وتجاهل كل أصوات الرصاص المحيطة به ثم أطلق.
أرسلت تلك الصدمة رعشة هزت كل كيانه لكنه حافظ على هدوئه وتابع الرصاصة التي وصلت في لمح البصر إلى الهدف لكن لن تصبه في النقطة الحمراء المعينة.
”حسنا لا بأس بها~ أنت تتحسن حقا~ أحسنتَ... هاروكا“
خلع الشاب ذو الأعين البنفسجية الحادة النظارات الواقية ذات اللون الأحمر والتفت إلى عمه بابتسامة خفيفة.
”شكرا لك هيروشي~ هل انتهينا لليوم؟“
”لما لا تسأل مدربك؟“
ارتجف جسد بنفسجي العينين للحظة ونظر إلى عمه بنظرات ترجو الرحمة والرأفة ثم همس.
”ذ-ذلك الوحش عديم القلب يريدني أن أ-أتدرب على المرونة أيضا!! ماذا سأفعل بالمرونة وأنا سأعمل على مكتبي طوال اليوم؟“
شعر بأصابع باردة على كتفه وقد علم صاحبها بالفعل لدرجة أنه تجمد ولم يستطيع الاتفاف إليه.
نطق الآخر، ذو أعين سوداء حادة لدرجة أنك ستعتقد أنه نائم؛ ذو شعر قصير حريري يصل إلى فكه.
”من عديم القلب هذا؟ وأيضا هل تريد أن تصبح بدينا يعمل على حاسوب ثم يعود للبيت راجيا حنان وتعاطف زوجته التي تتقزز من شكله؟“
هذا هو ثيو؛ يعمل وظيفتين، الأولى فرد من أفراد الشرطة السرية الروسية والثانية مدرب في فنون الدفاع عن النفس.
الآن هو في عطلة وسافر لكوريا لكنه وجد نفسه يدرب بطلنا الكسول بعض الشيء.
ضحك هيروشي وربت على كتف ثيو الذي أعتلى ملامحه الغضب والعصبية.
”حسنا حسنا ثيو~ لا تقسو عليه... المسكين في 22 من عمره، لقد عجز“
”أهذه سخرية؟؟!“
صاح أرجواني العينين فضحك عمه أكثر وبعثر شعره المموج بينما أخذ ثيو يتنهد ويصبر نفسه.
”حتى أخوكَ الصغير يجيد تمارين التمدد أفضل منك!“
أنت تقرأ
Renegade...♛
Romance"أكره الفتيان.. كائنات مقززة وشهوانية لا أمل بها... لكنه رجل زعزع أقفال قلبي وجسد الحب والوفاء..." قصة تتكلم عن فتاة عكست عيناها لون الذهب؛ تدنس جسدها قبل نعومة أظافرها فأكنت كراهية للجنس الآخر لكن ماذا لو جاء الرجل الصحيح لتغيير رأيها؟ رجل تكونَ م...