"أنَا اللِيلُ دُونَ نَجمهِ وَبدرِهِ، وَحيدٌ فِي ظلامٍ دامِسٍ"
•
•
•
كان الجو باردا نسبيا في كوريا، قبل 5 سنوات على الأقل، لا روح في المنزل الواسع سوى أبيض الشعر الذي كان يفحص ملامحه في المرآة.
كانت تلك أول مرة له يصبغ شعره فيها باللون الأسود، رائحة الصبغة يزعجه فعلا لكن بدى سعيدا كونه مختلفا الآن عن والدته التي منحته ذات لون شعرها.
أما عيناه فلم يجد لها حلا سوى إخفائها تحت غرته قليلا، أي إختلاف عن معذبي قلبه يكفيه فعلا.
جفل عندما سمع الباب يفتح، استدار وقابله عمه، بل أصبح يعتبره والده وأخاه الأكبر الذي لم يحظا به يوما.
”عـ-عمي هيروشي؟ ألم تقل أن لديك أعمالا مهمة؟“
شقت الابتسامة شفتي أشقر الشعر وأمال رأسه للجانب، يتأمل الإطلالة الجديدة للأصغر.
”نعم لكن انتهت بسرعة بفضل شويتشي الذي غضب في منتصف المهمة وقلب الطاولة على الرؤساء~ يبدو مضحكا عندما يغضب“
”أتمنى أن يطرد من عمله...“
تمتم هاروكا بين أنفاسه وجوهرتاه التقت سمائيتي عمه الجذابة، لم تغادر الإبتسامة شفتيه بعد وقد جلس على كرسي مقابل الآخر.
”دعنا من هذا الآن، أحببت صبغتك الجديدة~ تبدو مختلفا أكثر“
ابتسم بنفسجي العينين لكلام عمه اللطيف، على الأقل هو لم يبدأ في إعطائه محاضرة طويلة عن أن هذا خاطئ وعليه أن يتقبل ذاته بلاه بلاه بلاه.
أغمض هيروشي عينيه وربت على رأس الأصغر، كما أعتاد أن يفعل معه حين كان أصغر سنا.
”هاروكا، كن ما تريده دائما، كن الشخص الذي تريد أن تفخر به وتحبه دون عوائق“
اتسعت عينا بنفسجي العينين للحظة وقد قبض يده بقوة قبل أن يقول.
”ماذا لو كنتُ أتغير للأسوء دون أن أعي ذلك؟ سيكون ذلك خطأ قاتلا...“
”إن وجدتَ خطأ عليك أن تفرح!! فهذا يعني أنك وجدتَ نقطة ضعفك وستطور من ذاتك أفضل~“
ابتسم هيروشي ببهجة وقد حفرت تلك الكلمات عميقا في قلب هاروكا، الفرح للأخطاء.. لم يكن شيئا سهلا خاصة لما قاساه في الماضي بسبب أخطاء صغيرة.
أنت تقرأ
Renegade...♛
Romance"أكره الفتيان.. كائنات مقززة وشهوانية لا أمل بها... لكنه رجل زعزع أقفال قلبي وجسد الحب والوفاء..." قصة تتكلم عن فتاة عكست عيناها لون الذهب؛ تدنس جسدها قبل نعومة أظافرها فأكنت كراهية للجنس الآخر لكن ماذا لو جاء الرجل الصحيح لتغيير رأيها؟ رجل تكونَ م...