"حِينَ تقَررُ المَشاكِل الظُهور فَهي ستَأتِي فِي وَقت واحِد"
•
•
•
𝐍𝐨𝐰 𝐥𝐨𝐚𝐝𝐢𝐧𝐠. ⊹˚.⋆(ㅅ´ ˘ ')♡.
⚘الساعة: 4:40 مساءا⚘
كانت سوداء الشعر قد استمتعت بحق هذا اليوم حيث رافقها هاروكا في جولة حول المدينة أولا ثم تناولا الطعام في مطعم فاخر.
كان الطقس مشجعا على التنزه أيضا، ذهبا إلى حديقة قريبة وظلا يمشيان بها بينما يتحدثان عن أمور عشوائية.
للآن؛ لا أحد منهما تجرأ على ذكر ما حدث بينهما قبل 8 سنوات، أو ماذا سيحدث الآن؟
”ولهذا كتبت قصة خاصة بهما، أريد إسعاد قلبي فعلا! أو إسعادهما؟ لا أعلم~“
تحدثت ليلي بنبرتها المعتادة لكن طغى عليها الخجل والتوتر، لم تكن تتحدث إلى الرجال إلا نادرا.
لكن بنفسجي العينين كان مستمتعا بالاستمتاع إلى حديثها و إحمرار وجنتيها حين تخبره عن شيء تحبه ويبدو لها أنها لا تزال طالبة في الإعدادية وليس الجامعة.
أعني من التي عمرها 20 سنة وتكتب قصة كاملة عن توأمين خياليين وتسعدهم فيها لأن الكاتبة الحقيرة قامت بقتلهم الثاني بعد الآخر؟ بالطبع آساجيري ليلي ستفعل ذلك.
”هذا لطيف في نظري ليلي~ لم أتوقع أن تكون الكتابة هوايتك وهي بعيدة كل البعد عن تخصصاتك“
”حسنا، الهوايات هي متنفس من الشيء الذي تفعله يوميا... ماذا عنك؟ لديكَ... احم... عضلات مبهرة، ما الرياضة التي تمارسها؟“
حاولت أن تجعل سؤالها عاديا لكن كل ما تذكرت ذلك الموقف السخيف صباح اليوم؛ تعتريها رغبة بدفن نفسها في حفرة ما.
اتسعت ابتسامة هاروكا لظرافتها وود لو يقرص تلك الخدود الممتلئة والزهرية، لابد أنها ناعمة للغاية ولن يتوقف الأمر على بعض القرصات.
وكما قالت سوداء الشعر، فهو يملك جسدا مبهرا، قوامه مشدود ممشوق، لديه عضلات بطن وصدر مثالية بالنسبة لها، لم تكن مخيفة كبعض الرجال.
أذرعه قوية كذلك، لعله يستطيع حمل 67 كلغ دون أي عناء؟ أو دون أن يسقط على الأقل.
”أمارس بعض من حمل الأثقال، لا أحب الركض كثيرا لكن المدرب يجبرني على ذلك... أحب القنص كذلك~“
”القنص؟ يبدو هذا ممتعا!!“
لمعت عيناها بحماس، هذه العادة ملتصقة فيها منذ الصغر، يستطيع أن يميز متى تكون متحمسة ومتى تكون ضجرة من قرصيها الذهبيين فقط.
أنت تقرأ
Renegade...♛
Romance"أكره الفتيان.. كائنات مقززة وشهوانية لا أمل بها... لكنه رجل زعزع أقفال قلبي وجسد الحب والوفاء..." قصة تتكلم عن فتاة عكست عيناها لون الذهب؛ تدنس جسدها قبل نعومة أظافرها فأكنت كراهية للجنس الآخر لكن ماذا لو جاء الرجل الصحيح لتغيير رأيها؟ رجل تكونَ م...