بعد ما خرجو من عند والديهم شاف دانيال في خوه بشك " زعما لي قالتو ذيك الشايبة كاين منو "
عقد حاجبيه مش فاهم مقصودو " واش قصدك "
" باين عليمن قصدي، نهدر على قصة الزواج من ذيك الطفلة "
رفع حاجبيه هو معندو أدنى فكرة عن موضوع الطفلة الجديدة " كل شيء ممكن من باباك ألكسندر صراحة، و مادامو مهتم بيها لهذي الدرجة فعادي لو زوجها واحد فينا مي متتقلقش لو كان تبقى نتا الوحيد ميزوجكش ليها "
قطب حاجبيه منزعج و قال باندفاعية " واش تقصد علاه كون نقعد انا ميزوجهاليش "
" دانيال شوية واقعية، نتا بابا معندوش ثقة فيك حتى فمهمات الصغيرة باش تقـ•ـتـل خاين و ميعطيكش ذي الصلاحية، يزوجك طفلة دايرها في عينيه "
شاف فيه بنظرات معنهاش تفسير الكلام لي قالو أندريه يملك من الصحة اللي ميخليهش يرد و لا ينكر إلا أنو يسببلو الموضوع ضيق فتهميش والدو ليه عاد لا يطاق كأنو مش ابنو من لحمو و دمو، الكل عاد يلاحظ هذا الشي، خذا نفس عميق و راح مبعد عليه
"نروح وحدي"
"واشبيك زعفت تان"
إلا انو ذاك تجاهلو و ركب سيارتو بسرعة و انطلق " يتمسخر حاب يدي بلاصة عند ألڪسندر و هو مزال يغيضو الحال كي ذراري الصغار "
و ركب تان إلى طريقو المنشود..
ننتقلو لأنوشڪا اللي وصلت رفقة التوأم لمـول ڪبير يقبع وسط مدينة موسڪو و حساب الحوار اللي دار من مفترض أنهم راح يشرو صوالح لأنوشڪا، ڪانت حاسة بالخجل منهم يعني مهما يڪن هي تعرفت عليهم قبل وقت قصير ميفوتش نصف ساعة و يولو يشرولها و يصرفو عليها إلا أنهم شاطرين في الإقناع و بداو يدولها ملابس من كل الأصناف لي تحتاجها و اللي متحتاجهاش، إيلينا كانت قائدة الفريق أجبرتها تدي كم هائل من مستحضرات التجملية و العطور و هي متقدرش تنكر استمتاعها باقتناء هذي الأشياء من ماركات عالمية و فخمة سابقا كانت تكتفي برؤية تصويرتها عند مشهورات و ممثلات..
قالت إيلينا بحماس " نظن ما نسينا والو "
جاوبها جوزيف متسرع و يلهث الشوبينغ كان طويل هذي مرة عليه بزاف " خلاص إيلينا المول دورناه ڨاع "
عيطت عليه "بلع نتا مسقسيتاكش نتا ، قولي أنوشڪا عندك تيليفون"
خفضت عينيها "إيه عندي"
"واش من لامارك عندك"
سكتت لأنو تيليفونها يعتبر خردة بالنسبة لهواتفهم لي رافدينها فيدهم، قرب منها جوزيف و خاطبها
أنت تقرأ
البراتفيا-الوريثة الضائعة (باللهجة الجزائرية)
Action⟨⟨БРАТЬЯ -𝐓𝐇𝐄 𝐋𝐎𝐒𝐓 𝐇𝐄𝐈𝐑𝐄𝐒𝐒⟩⟩ كرونيك باللهجة الجزائرية تتكلم عن المافيا الروسية المعروفة في العالم باسم البراتفيا أو المافيا الحمراء كي تلقى بطلتنا بعد ما كانت عايشة مع جدتها فروسيا وحيدة في أحد القرى وسط أخطر رجال المافيا فالعالم و توض...