عماد ...واني بطريقي راجع للبيت رجع اتصل ابو ريم بنزار
نزار : هاا ...اي تمام لعد مو كتلك الولد مايسويها يله ربي يعوضك الله وياك ...
عماد : هاا شكو ؟
نزار: يكول قصي شريكه اعترف ناسي جوزات الكهرباء مفتوحه وامس كانت طاكه وهي الي حركت المحل ...
عماد : ها خويا لعد شكلت !!
نزار : عماد مو ادري بيك مخبل وخفت تسويها !
عماد : نزار اسويها لان تعبت بسبب فراس
نزار : قصدك علمود مرتك ؟؟
عماد : اي ... جاي اموت اني بلياها تدمرت !
نزار : تريد اسويلك حل!
عماد : انت ؟؟ شلون ؟؟
نزار : امشي وياي بس !
عماد وصلنه لبيت فراس واني مااعرف شنو اكول ورا اخر هوسه و نزار دك الباب وحتى ماشرح لي شي تركني باحراج شنو راح احجي وشنو اكول !!
عماد : نزار مو تدري تعاركنا؟ ليش تحرجني
نزار بقى يدك الباب وهو ياشر الي اسكت!
فراس فتح الباب بتفاجا : هلا ومرحبا ؟؟
نزار : السلام عليكم شلونك خويه ..
فراس وهو يراقب عماد : وعليكم السلام هلا نزار تغضل ؟
نزار : خويه السالفه مو مالت باب سويلنه طريق بلا زحمه ...
فراس : بس هذا مايفوت !
عماد بانزعاج : استغفر الله
نزار : خويه فراس اسمع مني بس سويلنه طريق السالفه مو مالت باب ..
فراس مافهمت شنو صاير لذلك دخلتهم : لخاطرك بس والا على سوايته هذا. مفروض ماافوته العتبه..
عماد بقيت ساكت لازم روحي كوه
وبعد ما دخلنا . ..
نزار : شوف خويه انه لاجبير بخت مثل مايكولون ولا صاحب كلمه على واحد بيكم بس مثل ماخربت بين عماد ومرته اريد ارجعهم ...
فراس: خويه هاي سالفه وانتهت انت مجرد سبب !
نزار قاطعه : لاخويه انا هالسبب افوت بي للنار هجمت بيتهم وفرقتهم وهسه الطفل امه بجهه وابوه بجهه بسببي صح لو لا ؟؟
فراس بقيت ساكت اشوف نهاية كلامه
نزار: خويه انا والشباب بضحك تراهنا ....البنيه والولد ماألهم اي ذنب ..بس صرنا سبب وفرقناهم. اريدك تقبل اعتذاري لان عماد ماله ذنب بشيعماد بتانيب ضمير : انا الي غلطت مو انت والغلط ماليني اني الي ظلمتها وتسرعت من طلكتها ...بس اجذب عليكم اذا اكول بيوم نسيتها ما كدرت اعيشاً يوم بدون ماافكر بيها وخايف اخسرها لو تروح لغيري ...
أنت تقرأ
مضيت بعيدا
ChickLitاي طريق هذا الذي جمعنا مرة اخرى ولماذا كلما اردنا الافتراق تجمعنا الصدف ؟ باسلوب قصصي جديد وباللهجه العراقيه قصة (مضيت بعيدا ) مليئه بالمفاجات والاحداث الشيقه جمعت بيها اكثر من قصه واغلب الاحداث حقيقيه لكن باسماء مستعاره ...الاحداث جدا شيقه ومن...