تعريـف - مُـقدمة

29 3 0
                                    

يمكنك تخطي المُقدمة والبدء بالفصل الأول لو لم تكن من محبي قراءة المقدمات..
ولكن اقرأها لفهم افضل للعائلة 💖.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مارڨل.

البَلد الأعجُوبة المُعبر عن إسمهُ تَعبيرًا حَرفيًا لِما فيهِ مِنْ أعْداد هَائلة مِن المَناجِم الملِيئةُ بِالألمَاس ، والذِي كانَ ومَازال أمرًا عَجيبًا وغَير مألوفٍ ويعتبرُ معجزةً نسبةً للدولِ الأُخرى.

لَم تحلُم أيٌ دولةٍ بِأن تحْظى بِنصف ثروةِ مارڨَل حَتى لأنّ ذلكَ كانَ مُستحيلًا وغيرَ ممكنٍ بتَاتًا.

ولأنّ ندرَة وجودِ الألماسِ فِي العالمِ و وُفرته فِي هَذهِ الدَّولة بالتَحديدِ دونَ غَيرِها.. كَانَت مارڨل شائعة بثراء عائلاتها، وذلك بسبب سخاء العائلة الحاكمة العريقة، بلايد.

كانت العائلة الملكية بلايد مكونة من ويليام بلايد وريث والده الملك و يبلغ خمسٌ واربعون عامًا.

حيث أنجبت والدته ثلاثة صبية وكان ويليام أوسطهم ،ورغم وجود أخاه كارلوس الأكبر منه بخمسة أعوام و ماركوس الأصغر منه ، إلا أن الأب اختار الابن الاوسط والذي كان الأكثر ذكاءًا وفِطنة بين أولاده الثلاثة.

كما رأى فيه ملكًا مستقبليًا جيدًا وحسًا عاليًا بالمسؤولية على عكس أخويه الاثنين.

لطالما كان كارلوس مستقلًا وطائش يعيش حياته كما يريد ودون أن يأبه بعادات النظام الملكي العامة.

أما ماركوس فكان يحب خادمة ولم يكن يستطيع الزواج منها إلا عن طريق عدم التمسك العرش والتخلي عنه.

وقد أنجب منها ابنه الأمير آدم الأكبر في العائلة ثم جيزيل .

لذا وقع الاختيار على الملك الحالي لـبلد مارڨل، ويليام بلايد والذي تزوج في العشرين من عمره من الأميرة شارلوت الأصغر منه بثلاثة أعوام فقط.

أنجبت الملكة شارلوت صبيان و أرينيا الأميرة الصغرى ،احبت الملكة تسمية أطفالها الثلاثة بناءً على معانٍ معينة،
وأرينيا كان يعني الذكاء.

أما الأمير الثاني دانييل، اسمته الملكة بدانييل ومعناه الجميل لندرة لون عينيه المزدوج بطريقة فريدة من نوعها .

وأخيرًا ألامير الأول آيدن بلايد وولي العهد الذي وقع عليه اختيار ان يكون خليفًا للملك ويليام لذكائه العالي وتركيزه الكبير.

اسمه يعني الشعلة الصغيرة وذلك بسبب اشتعال طفيف حدث بالخطأ في غرفة الولادة حين كانت الملكة على وشك الولادة.

الملك ويليام كان متأكدًا من أمر ما وهو أن آيدن مختلف عن الأمير دانييل والأميرة أرينيا ، فعندما كان الأمير دانييل في الرابعة من عمره يلعب في حديقة القصر ألعاب الأطفال، كان هو يتعلم القراءة وحل الأحجيات حتى أصبح محترفًا في كليهما.

وبينما كان الأمير دانييل يتعلم عن النظام الملكي وكيفية التصرف بوقار واحترام كان آيدن يتعلمها من كتب التاريخ المتنوعة التي تعلم قراءتها وأصبح مدمنًا على الاطلاع على معلوماتها القيمة لاحقًا.

لذا وجد الملك ويليام في آيدن ما اختاره فيه والده.

كان آيدن مسؤول عن كل مناجم الألماس الظاهرة والباطنة في مارڨل وقد نجح في قيادة ذلك جيدًا ولم يخيب ظن الملك فيه.
أما شقيقه الأصغر فقد كان مسؤولًا عن أمور أخرى كـتجارة أوراق الرسائل والثياب وتبادلها مع دول أخرى وغير ذلك.

إذ كان الشقيقان يتمتعان بمميزات خاصة بهما .

تميز الأمير دانييل بمظهره الجذاب ووجهه الوسيم ، شخصيته المرحة و براعته في العديد من الرياضات، أما آيدن ورغم وسامته كذلك إلا أنه لم يستطع التغلب على شقيقه الأصغر بهذا، ميّزه هدوئه عن عائلته المرحة واللطيفة وذكائه العالي وفهمه السريع للأمور والمسائل الصعبة، حفظه للأرقام والكلمات الطويلة بثوانٍ معدودة وقدرته على حل الأحاجي المعقدة بسهولة ويسر ودون أن يبذل مجهودًا يُذكر .

الرسالة الأخيرة Where stories live. Discover now