قراءة ممتعة 🤍.
___في الصباح وبعد أن أنهى الجميع فطورهم اتجه كلّ منهم إلى اشغاله.
كان الملك جالسًا لوحده على أريكة بنية مريحة في الحديقة الخلفية للمنزل ولم يمضِ دقائق مع ذاته حتى انضمت إليه الملكة شارلوت وابنها دانييل الأصغر .
(شارلوت) متمتمة بينما تجلس بجانب زوجها : "أنا لا أفهم لم أصرِ آدم على أن يعودوا منزلهم في هذا الصباح الباكر..".
ابتسم دانييل بسخرية ولم يرد بينما رمقه والده مضيقًا عينيه وقال بشك : "من الأفضل ألا يكون لك يد في هذا".
(دانييل) يشهق بدرامية قائلًا بحزن مصطنع :"هذا يخدش مشاعري حقًا يا جلالة الملك.. على أية حال لم يحدث شيء مهم، قام بلكمي لأني لمسته فقط.. هل تصدقان هذا ! ".
(ويليام) بتنهد : "ذلك الفتى يتصرف بغرابة منذ أن توفيت والدته..نصحته عدة مرات ان يمضي قدمًا فحسب ويترك الماضي خلفه وفي كل مرة يخبرني بأن ضميره سوف برتاح فقط حينما يجد القاتل وينتقم منه ".
(شارلوت) بأسى :" لا يمكنك لومه.. إيلينا توفيت في سن صغيرة بالفعل بعد ولادة جيزيل بستة أعوام كما اذكر .. كما أن مرضها لم يكن ليؤدي للموت.. يوجد من فعل ذلك متعمدًا ".
(دانييل) مفكرًا بجدية :" ماذا لو كانت هذه الأحداث الغامضة محاكاة في لعبة ما يديرها شخص من بعد آخـ.. ".
(ويليام) بتعجب : "من أين ظهر هذا الخيال فجأة؟ ".
(شارلوت) : " بدأت أشعر بالصداع قبل أن يكمل حتى ".
(ويليام) بتنهد مراقبًا عبوس دانييل :" صوته لا يسبب الصداع لرأسكِ فقط..بل يدمره بأفكاره الغريبة التي أتساءل من أين تخطر له وفي الأوقات الجدية تحديدًا".
(دانييل) :" هل أنهيتما تقييم أفكاري؟ ".
ثم اردف يغمز لوالدته قبل أن يبتعد عنهما : " سأبرر ما تقولانه بسبب الغيرة لأنني لازلت شابًا،لا بأس أيتها الملكة.. تبدين شابة ايضًا رغم سنكِ الكبير".
(شارلوت) بغضب :" هذا الوقح!! ".
(ويليام) :" هو يعلم جيدًا كيف يزعجكِ.. دعكِ منه..هل لديكِ علم عن مكان آيدن؟ خرج صباحًا وقبل وقت استيقاظه عادة".
(شارلوت) مبتسمة بحماس :" كنتُ مستيقظ بالفعل ورأيته قبل أن يخرج.. قال بأنه يريد التفرغ في المساء لقضاء الوقت مع إيزابيلا والاطمئنان عليها.. أليس هذا لطيفًا بحق؟ ".
( ويليام) يومأ بخفة :" تلك المعلمة ذاتها التي جعلت آيدن يخرج من قوقعته في صغره بعد ان توفيت إيلينا.. أذكر أنه كان في الثانية عشر من عمره حين أتت رفقة الطبيبة ولم يحبذ الحديث كثيرًا.. كان يقضي أغلب وقته في مكتبة القصر الكبرى..لكنها وبطريقة ما نجحت بتغييره وهي في السابعة فقط !".
YOU ARE READING
الرسالة الأخيرة
Romanceعِشرون فصل - مكتملة . نبذة : تَبدأ الأحداثُ ويتَصاعد الغُموض حينَ يتَلقّى الأميرُ وملكٌ مملكةِ مَارڨل المُستقبلي رَسائل ورقِية مِن مَصدر مَجهول يُهدد حياتهُ ويوضحُ ذلكَ المَجهول نيتهُ فِي إيذاءِ الأمِير وكلّ مَن يُحب ، فِي خضمِ تلكَ الأحداثِ المُ...