تحولت ملامح إيزابيلا من الدهشة للإستياء وحمحمت تضع النقود في سلة ما بجانب الفواكه وأخذت تفاحة مبتعدة عنهما.
أسرع آيدن باللحاق بها بعد أن أوصى حارسه باتباعهما والذي فعل ذلك بامتعاض مع الحرص على الابتعاد بمسافة لا بأس بها،اوقفها آيدن ممسكًا بذراعها والتفتت له ترمقه بصبر.
(إيزابيلا) ببرود : "ماذا الآن يا سمو الأمير ؟ تطردني من قريتي بسبب رغبتك في عدم وجودي فيها كذلك، لن أحترم رغبتك هذه المرة كما تعلم فلا أملك مكانًا للعيش فيه إلا هذا".
ورغم أن حديثها معه هكذا باحترام ورسمية بشعره بعدم الارتياح إلا أنه اخفى انزعاجه وابتسم بهدوء.
(آيدن) : "لا تقلقي.. لا شيء من هذا سيحدث.. اعدكِ".
(إيزابيلا) عاقدة حاجبيها : "هل هذا كل شيء؟ ".
رمقها بعدم فهم فاردفت بتنهد :" عدم الاعتراف بالخطأ أسوء من الخطأ نفسه.. والإصرار على كونك محقًا يجعلك مثيرًا للشفقة أكثر !".
رمقها بحاجب مرفوع في آخر الحديث فحدقت فيه بانزعاج للحظات قبل أن تكتف ذراعيها وتعتدل بوقوفها قائلة :" اذًا؟ ".
(آيدن) :" اذًا.. انا اعتذر".
أومأت إيزابيلا وتحركت للمغادرة لولا إمساكه لذراعها مجددًا.
(آيدن) عاقدًا حاجبيه : "أين؟".
(إيزابيلا) : "إلى منزلي ! ألا أملك حرية الرفض ايضًا ؟".
(آيدن) متنهدًا :"مالذي سأفعله ويجعلكِ تقبلين اعتذاري مثلًا؟".
بدأت إيزابيلا تنظر حولها بينما تفكر في فعل لن يقدم عليه ابدًا.
زمت شفتيها بعدها قائلة بهمس : "نعم.. اظنها فكرة جيدة".
(آيدن) : " لا تتوقعي مني أن أجلس على ركبتاي وأصرخ أمام الجميع اعتذارًا منكِ.. لن أفعل ".
(إيزابيلا) مقهقهة بخفة بسبب تخمينه لأفكارها : " لم افكر في هذا اصلًا.. رغم أنها فكرة جيدة حقًا ! ".
ثم أردفت بتنهد : " أمي أخبرتني بأن القرية تعاني هذه الأيام بسبب نقص الدخل لدى الجميع.. لذا سأكون ممتنة لو كانت قريتنا ضمن القرى التي يوزع عليها التبرع الشهري..
هذا هو شرطي لمسامحتك…على جميع أفراد القرية عدا عائلتي".
(آيدن) باستغراب : " عدا عائلتك؟ ".
(إيزابيلا) بغطرسة مصطنعة :" لن أرغب في أن تنظر إلي بنظرة كأني استغل الموقف لمصالحي الشخصية أو ما شابه.. لا أحب استغلال الفرص كما تعلم ".
قهقه آيدن على جملتها الاخيرة ومرر يده في شعره الأسود.
(آيدن) محدقًا فيها بعينيه السوداء مبتسمًا : "لكِ هذا، حمرائي".
YOU ARE READING
الرسالة الأخيرة
Roman d'amourعِشرون فصل - مكتملة . نبذة : تَبدأ الأحداثُ ويتَصاعد الغُموض حينَ يتَلقّى الأميرُ وملكٌ مملكةِ مَارڨل المُستقبلي رَسائل ورقِية مِن مَصدر مَجهول يُهدد حياتهُ ويوضحُ ذلكَ المَجهول نيتهُ فِي إيذاءِ الأمِير وكلّ مَن يُحب ، فِي خضمِ تلكَ الأحداثِ المُ...