قراءة ممتعة 🤍.
_____
تعافت الأميرة الصغيرة أرينيا بعد مرور أيام قليلة من الحادثة،كما قامت الملكة شارلوت بشكر الفتاة التي انقذت ابنتها والتي علم الجميع لاحقًا بأنها ذاتها المعلمة التي أتت مؤخرًا من شرق مارڨل لأجل تعليم الأميرة الصغرى .
والآن في القصر الملكي وفي غرفة الأمير آيدن تحديدًا كان دانييل يجلس على سرير شقيقه مثرثرًا بمواضيع عشوائية.
(دانييل) مبتسمًا بجانبية : " بالمناسبة ، أصرت أمي على أن تبقى المعلمة الصهباء في القصر لفترة أطول".
(آيدن) وظهره مقابل لدانييل يغلق زر كم قميصه متمتمًا بنبرة هادئة : " اذًا؟".
(دانييل) : "اذًا؟ بحقك لا تخبرني إنك لا تذكرها.. إنها إيزابيلا ! ابنة الطبيبة السابقة !! حتى امي ذات الذاكرة السيئة تذكرتها !".
( آيدن) يتنهد بخفة مستديرًا نحو شقيقه : " أنا أسأل لمَ تخبرني بذلك؟ ظننتك تفضل رؤيتي مع تلك الأميرة المجهولة".
( دانييل) مقهقهًا بخفة : " أنت محق.. لم أقل غير ذلك على أية حال..! ".
(آيدن) :" حسنًا جيد، اخرج من غرفتي الآن".
عقد دانييل حاجبيه بانزعاج واستقام يهم بالخروج حتى توقف كأنه تذكر امرًا ما للتو والتفت بجسده.
(دانييل) بتذمر :" لطالما تساءلتُ لمَ لا تتناول العشاء معنا في هذا اليوم كل عام.. إلا يمكنك اخباري؟ .. انا شقيقك الوحيد ".
(آيدن) يجلس على كرسي أمام طاولة ما وفوقها العديد من الأوراق المرتبة قائلًا بهدوء :" سآكل لاحقًا، وكفّ عن التفكير في أمور لا تعنيك يا شقيقي الوحيد ".
اومأ دانييل برأسه بامتعاض وهذا ما جعل آيدن يبتسم لأنه نجح بأزعاجه كالعادة وخرج من الغرفة مغلقًا الباب خلفه.
بينما عاد آيدن لقراءة الأوراق الخاصة بالمناجم وقضى أكثر من ساعتين للتفكير عن من قد يسرق من المنجم بسهولة دون أن يستطيع أحد كشفه لكن دون جدوى!.
لم يستطع التفكير في أحدهم رغم وجود العديد من الحراس الذين كانوا يتصرفون بغرابة وتوتر زائد مؤخرًا،
وحين كان يسألهم كانوا يقولون انهم منهكون فقط! ،
نظر مجددًا للورق المبعثر أمامه والذي يخص عدة أمور خاصة بالمناجم حتى انتبه لورقة مختلفة بين الأوراق وقد كانت فارغة بالكامل عدا جزء منها في الوسط...
سطر واحد فقط،
كان سطرًا مكونًا من خمس كلمات تحوي حروفًا عشوائية.
(آيدن) هامسًا باستغراب : " لغة أخرى ؟".
وسع عينيه الحظات قبل أن يركز جيدًا في الكلمات.
YOU ARE READING
الرسالة الأخيرة
Romanceعِشرون فصل - مكتملة . نبذة : تَبدأ الأحداثُ ويتَصاعد الغُموض حينَ يتَلقّى الأميرُ وملكٌ مملكةِ مَارڨل المُستقبلي رَسائل ورقِية مِن مَصدر مَجهول يُهدد حياتهُ ويوضحُ ذلكَ المَجهول نيتهُ فِي إيذاءِ الأمِير وكلّ مَن يُحب ، فِي خضمِ تلكَ الأحداثِ المُ...