1 - الشقيقان

26 3 0
                                    

قراءة ممتعة 🤍.
_____

أشرقت الشمس على مارڨل وجلبت معها نهارًا مُسالمًا آخر.

وفي البلاد تحديدًا ساحة المبارزة الخاصة في القصر الملكي،

لا يسمع هناك سوى صوت صرير احتكاك السيوف ببعضها.

إذ كان الأمير الأصغر دانييل يبارز أخاه آيدن والذي كان أقل إحترافًا منه فيما يتعلق بالمبارزة وضوابطها.

" لا تخبرني بأنكَ بدأت تشعر بالتعب.. يا ولي العهد".

تمتم الأمير دانييل بسخرية نظرًا لقربه من آيدن والذي رمقه بنظرة سريعة وباغته بتحريك سيفه باتجاه رأسه، تحرك دانييل بحركة سريعة متفاديًا حركة أخيه بينما يصفر بإعجاب مبتسمًا ويرمقه آيدن بدهشة لسرعته المفاجئة.

تميز الأمير دانييل في براعته في العديد من مجالات الرياضة كالفروسية والرماية وهو الأفضل في المبارزة،

كان دانييل طويل القامة بشعر اسود حالك وما ميّزه عن اشقاءه الإثنان هو لون عينيه المميز والذي مزج بين لوني الأخضر والأزرق معًا بطريقة عجيبة ونادرة ، يبلغ الأمير دانييل الرابعة والعشرون من عمره.

ثوانٍ مضت حتى تجنب آيدن ضربة دانييل كذلك بصعوبة ثم صفق المدرب الخاص بهما دلالة على بدء وقت الاستراحة .

كان آيدن شاب طويل القامة كذلك ذو شعر اسود وأعين زرقاء محيطية وعميقة ورثهما من والده، أما ملامحه الوسيمة والحادة فقد كانت مزيجًا رائعًا من ملامح أمه وأبيه ، يبلغ الأمير آيدن الخامسة والعشرون من عمره .

( آيدن) ممرًا اصابعه في خصلات شعره : " صه يا دانييل ".

(دانييل) مقهقهًا يلف ذراعه حول عنق آيدن : "لماذا.. اتُراك تفقد تركيزك عند سماعك نبرة صوتي العذبة ؟".

تنهد آيدن ينفي برأسه بقلة حيلة لتصرفات أخيه المعتادة.. فقد حذره مرارًا وتكرارًا من معانقته بهذه الطريقة إلا أن أخاه عنيد جدًا ودومًا ما يكون غير مبالٍ بمحيطه.

لكن ما يعرفه آيدن هو أن شقيقه مغفل جدًا فيما يتعلق بالتصرفات الملكية رغم تشعب دراساته في موضوعاتها.

ربما هو نسي اصلًا أنهما أمراء ويجب التصرف باحترام وإظهار تصرفات تليق بمكانتهما أمام المدرب .

بعد دقائق بدأت المبارزة مجددًا وانتهت باستعمال آيدن يده في حماية رأسه ونقض أحد القواعد التي تجعله يخسر بعض نقاطه وسرعان ما زفر آيدن بحنق لخسارته مجددًا اليوم.

ابتسم دانييل ولمعت عيناه بمرح وبدأ بمواساته المصطنعة ممازحًا آيدن بينما يمشيان باتجاه باب الخروج من الساحة.

التفت الإثنان نحو الرجل الذي كان يهرول دخولًا من باب القصر باتجاههما حتى توقف اخيرًا ينهج بتعب.

الرسالة الأخيرة Where stories live. Discover now