شريكان في المنفعة. 10

16.2K 1K 642
                                    

تعليق و تصويت لأسباب العودة للشغف😭

..

أردت أن أصبح صديقها فجعلت مني شريكا في المنفعة

..

كان من المفترض أن كابو سيسلي يحضر قرعات النزال لكنه مجددا كسر قواعد العالم السفلي.

فيدريك أو دومينيك أو مادرينا لم يتفاجئوا من عدم حضور كابو سيسلي في إجتماع مهم كهذا، الحاضرون كانوا في صدمة في الطرف الآخر. الأمر الذي تركهم مذهولين بشعور مهين و صفعة على وجوههم من كابو سيسلي.

من تفاجأ أكثر كانت كارولينا زازا التي حين صافحت باولو مارتيني و عرف نفسه المساعد الشخصي لكابو سيسلي قبل دقائق شعرت بعرق في رقبتها تلتوي حينما دقت عنقها نحو فيدريك الذي كعادته أخفى وجهه خلف قناع أسود.

في الطرف الآخر كوستاس كان يراقب بعين ثاقبة الجميع عبر منظار سلاحه من أعلى أسوار الطابق الثاني في منزل مادرينا.

يقول البعض أن للمنزل حرمتها لكن كل عمل قذر يحدث في منزل مادرينا، فهو منزل عائلي أقل مما هو عجلة أعمال العالم السفلي.

"كل شيء تحت السيطرة" كل خمس دقائق كان أحد الحراس يمرر صوته عبر سماعات الاتصال المتصلة بسماعة فيدريك المخفية.

هذه المرة كان كوستاس من تكلم "أعتقد أن كارولينا زازا مذهولة بشكل مفرط"

"هي جديدة و تحتاج لبعض الوقت لتستوعب إهانة كابو سيسلي. ماذا كان اسمه؟" سخرت كيتي التي تقف خلف كرسي فيدريك.

"سالفاتور" أجابها كوستاس

"كوس كوس. لنقضي العطلة القادمة في سيسلي" كيتي بدت في مزاج جميل جدا متجاهلة نظارات دومينيك عليها بين حين و آخر

"بالطبع لما لا"

كان فيدريك يستمع إلى محادثتهم في صمت، عقله لم يكن يذكر سيسلي الدموية، عقله كان يتذكر سيسلي الذي غرق في بحر نبيذها. كان سهلا جدا عليه أن يبتسم خلف القناع كلما ذكر أحدهم سيسلي.

الصعب كان عليه أنه لم يستطع إخراج هاتفه و استرق بضع ثوان في تأدية فروضه اليومية... إشباع عيناه الجشعة بصور ماريا.

هذه المرة الرجال لم يجتمعوا حول المسبح إنما في المساحة الواسعة خلف المنزل، جدرانها من أشجار شاهقة تغلق المكان. العديد من الطاولات الدائرية في المساحة الواسعة و مقاعد حولها مغطاة بقماش أحمر. العديد من ضيوف الليلة مجرمون في العالم السفلي.

أغلب الضيوف من إسبانيا، حكام مدنها تحت حكم فيدريك ليتشاردي حضروا لهذه القرعة.

بعض الضيوف من البرتغال، الحاكمة سيرافينا ديڤيل و الملاكم قريبها ايزاك ديڤيل.

النبيذ الاحمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن