سِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً﷽ﷻ
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيبوين أفضفُضها حَسرتي
بيا مسامِع ؟ أخاف أفزّن
والگه جرحِي معلَگ
بروس الشوارع ..
....{ياقوت}...
صارت طرقات خفيفة علباب فزيت وكل ذرة بجسمي ترجف شفايفي ترجف غمضت عيوني أيدي عاصرة مقبض الباب أخذت نفس وهمست بصوت متشحرج..
:-منو؟
نرجس: أني نرجس ياقوت..
فتحت الباب واكفة علة صفحة وجهة صاير أحمر دم وأيدهة ترجف سحبت مفتاح من جيبهة وخلتة بيدي تحجي بسرعة وعيونهة علباب..
نرجس: لطلعين من هاي الغرفة ديربالج لو مو صراخ تسمعين مفهوم ديربالج تفتحي الأحد ياقوت...
حجت وسحبت دفتر وقلم...
نرجس: لهي روحج بيهن ولا تفتحين الأحد الباب لو يتفلش عليج لا تفتحينة ولا تنزلين فدوة أروحلح..
:- ليش؟؟
ما جاوبتني طلعت وسدت الباب وراهة طرقت الباب حتة أقفلة تقدمت رفعتة وأيدي ترجف قفلت الباب بقة لمفتاح معلك بلباب تراجعت ليورة..
مبعدة خصلات شعري ورة أذني مرت أكثر من ساعة وسمعت صرخت نرجس نكتم صوتهة رجعت ليورة كعدت ولميت رجلي الصدري سادة أذني..
أهز برجلي وأني أسمع صياحهة تصيح بشوغة عبالك واحد جاي يتعذب وينكتم صوتهة شسوالهة أذوهة ضربوهة قتلوهة لا لا مو معقولة الأفكار ألمو زينة ضلت تتراود بعقلي أهز برجلي ودموعي علة خدي معقولة ماتت معقولة قتلت أنسان أني..
شوي ونفتخ الباب تراجعت ليورة دخلت نرجس وجهة دم خدودهة بيهن أثر طبعات أصابع طرف شفتهة مشكوك تقدمت يمي ثنت وخلت الأكل كبالي مبتسمة..
:-شسولج..
نرجس: تعالي أكلي..
:-نرجس..
نرجس: همم
:-م م مات..
هزت راسهة بلا لزمت أيدي تمسد عليهة..
نرجس: ما مات مابي شي كلشي مابي أهدي باعيلي ياقوت والله مابي شي..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Mystery / Thrillerالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..