بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب..تمشي وتلتفت ياحلم المأذيك
شضايع منك وما جاي تستوعب
....{عمشة}...
هزيت راسي يأيجاب سحب نفس وزفرا بوجهي اردف بحس مبحوح الجكارة يين أصابيعة..
اجرام: سمعيني زين انة ما اصر عليج باي شي مو من طبعي هاذ الشي وقبل لا تنحبسين بقفصي هدمي بديج ولتبني شوفي طير الغربة أني أجرام عشت عمري غريب الوالدتي وهاذ طبعي من زمان..
ماحب أختلط بأي بشر كائن من يكون اخذ منهم بس ما انطي وهواي أقسة لأن هيج الحيا جبرتنة عندي روح ثنين بس ما لكيتهم سلبو روحي من فقدتهم ولهسة انة عايش بلا روح من بعدهم..
نزل راسة ورفع ايدة ساندهة على رجلة أخذ نفس منهة طول وزفرة عيونة الزرك ختلطن حمر دم شراينهن يردن ينفجرن عروك جبينة برزت احس يحارب دموعة حتة متنزل...
أجرام: حنان اخ يا حناني جمرة بوسط روحي خلت حركتني حرك بيدهة وابن امي الماعرف علي شي انة عايش بلا روح جسد بلى روح شعرف عليهم هسة جبت عمري وأني ادور عليهم اريد بس راس سطر حتة ألكاهم بس مالكيت مالكيت..
نزلت دموعي وأني اشوف بقمت نهيارة اول مرة هيج اشوفة واني لجنت متوقعتة شخص مجرم مؤذي اباوعلة وهوة يطحن بهل جكاير ويرجع ليورة...
واني مصدومة طافت بمخيلتي صورتهم الشفتهة عند فرحة هية هاي اختة واخو معقولة لعد ليش خالة فرحة ضمت علي ليش من اسئلهة تضيع الموضوع..
اجرام: تدرين اخوي ما شايفة حتة اسمة ماعرفة حتة اذا وكف مقابيلي ماعرفة لأن بعمري ما شايفة حتة بلصور وينة هسة شلونة حنان حنان صغير حيل حنان بس الأتذكرهة واتذكر تفاصيلهة أتذكر مقتطفات منهة محفورة بكلبي..
الشهكة مجلبة أبلعومي مسحت دموعي: وملاك بتمن..
اجرام: بت عزيزتي حنان بتهة خلتهة وهية طفلة وراحت تركت طفلة بركبتي ولج سحبوهة من بين أيدي اخذوهة كدام عيوني نخطفت كدام عيوني مرت سنين على غيابهة وماكو..
{العودة الى الماضي}..
⭕بلسان فرحة ومن دفتر مذكرات حنان📜..
..............................طلعت وكعدت بصف امي لازمة بطني بعدت شعري خلت راسي على كتف أمي باست خدي وهية تفصل ويمهة المكينة..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Misterio / Suspensoالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..