بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً﷽ﷻ
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب..أخادعُ حُزنَ روحي بالتمنّي
فأين حنانُ ذاك القلب عنّيوهل أنسى هواك وما لقلبي
سواك وحُسنُ آمالي وظنّي......
بعد مرور فترة...
غمضت طايفة بذاكرتي ارجف مغمضة عيوني..
نور: رايح اني ياقوت باالج على أمي..
هزيت راسي طلع ودخلت نضفت البيت وكلشي رجعت الأمة غطيتهة وخليت العلاج جوة راسهة شوي وكعدتهة شربتهة علاجهة ومددتهة رفعت لغطة عليهة لزمت أيدي بتسمت امسد على ايدهة..
سلوى: ي ي يمة ر ر روحي للتضل ين ه هنا خخ خطر ع ع عل ي ج ..
عكدت حاجبي ما مفتهمتهة تحجي بصوت قدمت أذني استمعلهة وخرت خصل شعري ورة اذني مركزة وياهة غمضت عيونهة بتعب بسبب علاجهة بي منوم غطيتهة وطلعت..
رفعت راسي عيوني ؏ ساعة شوكت يخلص الوقت حتة اروح ميلت راسي بتعب خلصت تنضيف هلكت وكعدت ميتة تعب مسحت جبيني بضهر أيدي هتز جهازي يعلن عن وصول مسج رفعتة من عمشة...
مافتحت الجهاز غلقت التلفون ورجعتة خلصت وغسلت أيدي بخرت البيت وطلعت سحبت صايتي وجريت شالي لبستة بعدني جاي البس وندك جرس البيت تاففت ورحت افتحة تكرر اكثر من مرة نزعجت من صوتة وتنرفزت بسرعة فلشو الباب هتز جهازي بيدي رفعتة دكتور نور فتحت خط وصحت...
:-جاية جايةةةةةةة نطو صبررر..
بعدني ما طالعة للطرمة وطفرو 4 زلم فتحت عيوني وكع من أيدي التلفون تراجعت ليورة بعدني ما ناطقة وحسيت بأيد هبتتني لوة ايدي ورة ضهري صار ضهري على بطنة وكلينسة صارت على خشمي سديت خشمي قاومت ماخذت نفس سجين نمدت على ركبتي..
💭بس تحجين نهايتج تصير على أيدي..
هزيت راسي ارجف بيدة بس ما بينتلة خوفي قاومت دخلو البقية نثرو البيت نثر ماخلو شي بالي كلة يم الحجية عيوني صارت على بابهة دفرة واحد برجلة ودخللهة غمضت عيوني نازلة دموعي افلت بروحي اريد بس اروحلهة فرفحت روحي طلع واحد من الغرفة الثانية ملثم: ما لكينة شي ماكو ريس...
رفع ايدة لبيهة السجين رفع راسي من حنجي نزل لكلنسة من شفتي فشر عصرت عيوني كارهة بني ادم كلة ماريد اسمع استغفر بداخلي ودموعي تصب: وين الفلوس ضامهن حبيبج..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Mystery / Thrillerالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..