ِبًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب..لمَحتلك الف مرة
وانت تعرف غايتي وما طاوعتني
وسولفتلَك سالفه عاشِگ خَجول
وأنت تعرُف هوة آنا ،
وما عرفتها وخجلتني
وسولفتلي على الحرُب ،
والموت ، والدَم ، والضحايا
وكلمة الـ محتاجها ما سمعتني
"ليش من گلبك رجف ماصارحتني؟"
.....{عمشة}..
نصدمت واني أشوف أيدة من الطول للطول مشخوطة وباطن ايدة ينزف مغطي وشوم ايدة درت جسمي وفتحت حزام الأمان وايدي ترجف مسحت دموعي بضهر ايدي فتحت الباب ونزلت فتريت مقابيلة نزلت أيدي وحضنت باطن ايدة..
:-دممم هاذ دممم شلون صار هيج اج اج اجرام..
رفعتهة ولدم غطة ايدي منضرهة مرعب نزلت دموعي متسلسلة الخدي نزولن الشفتي مسحت شفتي حاضنة باطن ايدة ودمة حار يغلي عكس ايدي باردة رفعتلة راسي ميباوعلي عيونة ؏ وراية ميحط عينة بعيني نزلت راسي ودموعي نزلن بنقاط على باطن ايدة رفع راسي لام شفتة لداخل حلكة وتفاحت ادم تصعد وتنزل بلع ريكة..
واوردت جبينة بينت مرد الجكارة بيدة شكت ولزمت ايدة سحب ايدة مني وهمس بصوت خشن: روحي..
تقربت منة:اج اجرام..
زمخ بية فزيت ورجعت أليورة فاتحة عيوني متجمعة بيهة لدموع نزلت دمعة من طرف رمشي نهضمت شنو سويت كلشي ماسويت ليش هيج يعاملني مبرطمة بدموع نزلت انضاري الأيدة كلهة
دم يرادلهة خياطة لان الجرح غميج كلش..:-اج..
أجرام: ولا نفس تحركي..
ورث جكارة درت من عندة مهضومة اجيت اروح وماحس غير نسحبت من زندي فرني ونضرب ضهري اباب السيارة بعدني ما مستوعبة واخذ شفتي غمضت بقوة عاصرة قميصة ختلطت دموعي وي بوستة اخذ شفتي بوحشية مرت اكثر من دقيقة وزفر الدخان كلة داخل شفتي ختكت بتعد مني رفعت راسي..
وزفرت الدخان كلة كحيت اخذت نفس مختنكة رفعت ايدي الشفتي باوعتلة بصدمة جسمي نحل شوي ويغمة علي تسرسحت كوة واكفة على رجلية..
مسح طرف شفتي ببهامة رفعتلة راسي: ها هاي ش ش شسويت..
اجرام: بستج..
نطقهة وعيونة علشارع خاف احد شافنة وندبات المطر بللتنة وكعت بين ايدة ما حاسة بشي لمني لحضنة وهوة يضحك بصوت خشن.. ويهمس اخ يا وجع روحي لما اضنة يطيب اخخخ..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Mystery / Thrillerالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..