بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيبولا چنّي ذاك الروحه ذابت بيكم
روحي اشتهتكم خايبين شبيكم
...{ياقوت}..
بين خطايا الزمان هنالك أبواب ستفتح
وتهب عاصفت الشرار وراء تلك الأبواب
توجد خطايا لا تغتفر تخطها بخنجرن من
دماء ماذا سندرك وراء ذالك الوحش الصارم
الذي لا يهاب الموت يشتعل الغضب به في أي
لحضة ويحرق كل شيء حولة..ضربت أخر ضربة عسى ولعل ينفتح بس جان أقوى من ما تخيلتة فزيت من نعتيت من زندي بقوة نضربت بصدرة غارس أصابعة بزندي دمعت عيوني رفعتلة راسي وهوة منزل راسة بتجاهي وعيونة تتلفت وراي تجدح بعصبية..
أجذب أذا أكول ما خفت كلبي ضل يركص لزمت أيدة لعلة زندي وهديت الحديدة: جاي تأذيني..
نتر بعصبية وهزني من زندي صاك على سنونة هز جسمي هز: أنتي ناوية تموتين على أيدي شجابج هنا يغضب...
نتر أيدي بتعدت أمسد على أيدي وعيوني متجمعة بيهة لدموع تقدم وتراجعت دار على مصدر الصوت جان واحد ينادي بسمة سحبني من زندي ودخل بية للڤلة صعد بية للغرفة دفعني وكعت على أيدي..
عطت بوجع ودموعي نزلن تقدم وثنة يمي رفعني من فكي وأيدة ورة شعري: لتجبريني أطلع وجهي الثاني ياقوت لتجبريني تتندمين علساعة لعرفتيني بيهة مفهوم..
خزرتة فوك شينة قوت عينة شلون هيج يحجي وياي والله ألة أندمة أضحك على روحي بهاذ كلامي هزني ونتر بمفهوم هزيت راسي نتر أيدة مني وبتعد..
لميت أيدي الصدري أمسد عليهة مسحت دموعي بضهر أيدي عبالة أسكتلة طلع وقفل الباب وكفت أرجف ضليت أدك علباب وأصرخ بس لا حيات لمن تنادي لحد ما هلكت وكعدت لميت رجلي الصدري أبجي وأشتم بي الله ياخذة بحق الحمزة كون يزكطك يخنكك بحزامة يا مجرم..
شهكت أمسح بدموعي بضهر أيدي وكفت افتر بلغرفة صارت 12:55وأني وحدي بلغرفة كسرت كلشي بيهة فتحت الكنتور وسحبت هدومة كلهن بلكاع شمرتهن أفخم البس بس العجبني كلة أسود لأن حياتة سودة اجر واشمر لحد ما مليت وكعدت بنصهن ألهث..
صارت عيوني على وشاح أسود جريتة بين أيدي مقلصة عيوني عاكدة حاجبي رفعتة الخشمي وشميتة نزلتة بحضني شايفتة وين يالله..
عصرت راسي بيدي وين شايفة هاذ البس والله شايفتة نزلت أيدي من نفتح الباب ودخل رفع حاجبة وسوة حركت خشمة ببهامة: يلهيج هلشي.. وبعدين موجود يمج ليش تشمشمين بهدومي
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Mystery / Thrillerالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..