البارت {29}🦅

1.2K 118 15
                                    

بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً﷽ﷻ
🦅_______________________🦅

بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب...

🚫اسفة ؏ تأخير حبيباتي بس شسوي تحملوني بس هاي الفترة البارت جريء الي ميحب يعبر الفقرات هاي او يطلع من البارت لطفآ بنات كتبت البارت هاذ بستعجالة وماعدلت علي لا تهتمون للسحكات بنات اعبروهة ..

رد مادام عشگك حار لا يبرد
رد الگلبي الابيض لا يصير اسود
باب البيت اذا ينسد تفتحة چفوف
بس باب الگلب شيفتحة اذا ينسد
....

{أرجوان}..

فزيت على صرخت أمي ركضت نرجس ركضت وراهة طلعنة للطرمة نتراكض وكف الدم بجسمي فاتحة حلكي بصدمة وعيوني وأني أشوف ياقوت بحضن المهيب ولدم ماخذهة ينزل من أفخاذهة..

خليت أيدي على حلكي أرجف أباوعلة وهوة لامهة الصدرة يغطي بملابسهة وأيدة صارت كلهة دم متسودن ماضل عقل براسة تقدمت يمهة أرجف كعدت على ركبي أيدي ترجف..

رفعت طرف ثوبهة جمدت وأني أشوف شخط فخذهة عبالك واحد شاخطهة بسجين رجفت أيدي مبين قديم الشخط بس هسة نفتح حضنت وجهة بيدي ولدم تارس أيدة يغطي بثوبهة: مهي مهيبببب مهيبب كوم كوم خل ناخذهة للمستشفى كوممممم..

ركضت وفرحة من شافت الدم تسودنت نرجس سطكت بس دموعهة تنزل وملاك خاتلة ورة ماما فرحة: نرجس نرجسسس العباية العباية والشال ركضي..

ركضت قبلي سحبت شالي لفيتهة وسحبت عبايتي على راسي وهية وياي شحتاج تخلي بيدي العباية الشال طلعت أركض حافية مادري بروحي ودموعي تذرف بخدي وصلت يمة لفيت الشال عليهة..

لفاهة بلعلاية ورفعهة نتر بفحيح: البابببب..

ركضت فتحت باب السيارة مارضة أحد يجي ويا ماما فرحة رادت تجي تسودن أركض ووصي بنرجس صعدت خلاهة ومدد راسهة بحضني خليت أيدي على خدهة ودموعي تنزل لخدهة..

عيوني أحسهن خوشن بعد ماكدر أفتحن نحلت أيدي بلكوة مفتحة وصلنة وفتح لباب لمهيب مد ايدة ورفعهة الحضنة سرع خطواتة..

....

وهية جثة بيدة فاقدة وصلت لباب لمستشفى وأني اسند بروحي رفعت راسي ألهج بسم مريم العذراء ودموعي مانشفت من خدي خلص صبري بهتت روحي نهد حيلي وكعت مهدود حيلي..

خايفة على ياقوت وخايفة من المهيب رفعت جهازي المهيب بيدي جان صار رقم أجرام كبالي ضغطت علي أرجف راد ينقطع الخط يلة شالة..

أجرام: الريس كول..

:-أج أجرام..

أجرام: أرجوان.. شبيج شبي صوتج.. ليش تبجين مهيب وين؟؟..

{ازقة الموت} أجرام المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن