البارت{25}🦅

2.5K 160 109
                                    

ًبًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅

بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب..

ولونك مو دمع ماضمتك عيني
ولونك مو كحل ماشالتك عيني
يلوموني وأحسك تكبر بروحي
ويلوموني وانة بلا شوفتك شينفعن
عيني يشوفتي ورجوتي ودنياي دنياتي
ولوني وعذابي وبسمتي وشكواي وضنون
يخيعونك علي وبيك خيعوني
....

{ياقوت}..

رجف جسمي ونزلت دموعي الخدي من نطق..

يمان: المهيب تصوب وهسة بلمستشفى بس ليضل بالجن والوالدة {مربيتة} فرحة لتكللهة حتة ليضل بالهة ..

كتاهن بسرعة وفصل الخط نزلت مبايلي وأيدي ترجف شفايفي رفعت راسي العمشة: علي كمال..

نطقتهة بغصة وعيوني مغوركة بلدموع وكعت على ركبي ثنت يمي ورفعتني بسرعة من زنودي هزتني وحجت بهمس خاف تسمع فرحة: شبيييي احجييي..

:-م م متصوببب..

خلت أيدهة على حلكهة لتفتنة على صوت فرحة واكفة بلباب وي ما نطقت أسمة وكعت منطولهة ركضن ألهة البنات بقيت بنفس كعتي وأيدي بلكاع شعري على عيوني ودموعي تجري على خدي مثل الجمر تجوي تبند وجهي بدموعي..

ماحرك لا رمش ولا أيد صطكيت اجتني عمشة تركض ثنت يمي وحضنت وجهي تمسح بي وتبعد بشعري: ياقوت باعيلي شو باوعيلي ياقوتتت..

شفتي ترجف لحضة لحضة هية وحسيت راح اخسرة حسيت بقيمتة تذكرة من يكلي "وياج بكل خطوة تخطيهة بضهرج تلكيني ستر وغطة وأبن أمة ليكرب صوبج"..

رفعت راسي بدموع وشفايفي ترجف وعيوني تتنقل بعيون عمشة تمسح بوجهي لمتني الصدرهة نهد حيلي بيدهة غمضت عيوني ونزلت دموعي متسلسلة الشفتي رفعتني منكتوفي ودخلتني للبيت تريدني بس أنطق ماكو دخلتني للغرفة وكعدتني على طرف الجرباية فتحت الشباك ودخل الهوة يبعد بخصل شعري من وجهي هاي الحالة بية من طفولتي مرض "لترومال"...

شفايفي يضلن يرجفن وأدخل بصدمة اصحة منهة ثاني يوم ودموعي مرسومة على خدي مفتحة بس عيوني وشفايفي ثنت يمي تمسح على أيدي عمشة تعرف بحالتي هاي خلت راسهة على أيدي نزلت دموعهة بنقاط على أيدي همست: ياقوت..

رفعتلي راسهة تباوعلي بحزن كامت وكعت ؏ جرباية جرت راسي الحضنهة تمسد على شعري غمضت وتحجي وياي فاصلة عنهة ماسمع شي منهة انطق اسمة ودموعي تجري الخدي..

{ازقة الموت} أجرام المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن