بسم الله الرحمن الرحيم 📜🖊
...................................
نسولف شوي بخصوص الأسئلة لجاي توصلني وتعاليق كم وحدة ماريد اتجاوز لأن هاذ مو طبعي ماحب اغلط ولا أحط راسي براسهن ودوخ روحي فوك تعبي أضغط روحي بسمهن...
اسمعن فكتورياتي أني بعمري مانزلت رواية خيال وداعت أهلي لماعندي غيرهم بحياتي انتو تعرفوني زين نشهرت القصت سلاسل الميرزا وفكتورياتي المتابعات القصة يعرفوني وصلتني هواي مسجات بسبب حذفي للقصة نسحبت منهة لأن هواي حجي..
وصلني وهلشي زعجني هواي أكو بيهن من سمهن حتة سبني وسبن البطلة وهواي تهجم صار عليهة نسحبت وسلمت الرواية للبطلة نفسهة وراح تنشرهة تسلمهة البطلة أو تنشرهة بحسابهة وهلشي من حريتهة طبعن مالي حق ادخل بشي وذا نزلت طبعن اكللكم لأن عندي تواصل وياهة لحد هاذة يومي..
وهسة نحجي عن روايتي لستلمتهة 2019/10/1 وهية من قبل فكتورية من فكتورياتي عن طريق الأنستا وية الدلائل طبعن ماستلم شي بدون دلائل وتعبي يروح خالي بلاش عقد زواجهم التاريخ وعقد خطوبت اجرام وعمشة ألبوم حنان وشغل فرحة...
ملاك وصور الأبطال كلهم الدلائل كلهة موجودة عندي وكلهة تنزللكم ماعدة الصور طبعن متنزل اني ماعندي شغل وعمل أروح انشر قصص خيال وحتة كاعد أتئخر عليكم وجاي انزل مبرري شايفين القضاية الجاي أستلمهة وفوك هاذ كلة شغل
جاي وقتي الأستراح بي أنزللكم بارت..تتخيلون تعبي لو لا الي متابع حساب الأنستا حتة مالي وقت انشرلكم شي ولا أكعد وأسولف وياك وكومة جاي توصلني مسجات ارد عليهة وأني واكفة والقرأن كم سوأل هيج بسرعة تريدوني اكعد اتابعلكم مسلسلات والله شنو اكعد اطبقهة الكم بحساب الواتباد..
والله اكو بيهن التعجب على تفكيرهن وسمهن لضخنة هاي لشبهتهة بمسلسل وهاي لشبهتهة برواية هاي لتفشر هاي التغلط أمي معاجبجن لتقرن ليش تحاولن جاي نتعب بس حتة نوصللكم الرواية بأحسن صورة نعدل ورة البطلة حتة قصر نضر صار عدنة من كد ما نندمج حتة متملون..
أما بخصوص الأملاء اني أشوف مابي شي اي شي مابي هاي أكو هواي من فكتورياتي يقرون عادي بس أنتن شنو هاي عجيب والله عجيب أتعجب على هيج نماذج اكو كومة كاتبات مالهن ذنب تجيهن تهم لا ؏ بال ولا ؏ خاطر وهاي الألفاض البذيئة ولمخلة للئدب..
صحيح اكو كومة خربن سمعت الواتباد بقصصهن الخيال ترة مبينة القصة أذا خيال وهواي تبينلج الصورة وأكو الحقيقية تجذبج تقريهة ودخلين الواقهة تتعمقين بيهة بهاذ حجيجن ماراح...
راح تذلن روحجن دام أني أعرف بلشي الجاي أسوي وفخورة بروحي بأنو جاي أنز بين شغلي وعملي هاذ كافي حتة ما أسمع سمجن وتعاليقجن لزفت..
اكو كم تعليق جذبني بوقت فراغي وحبيت اردهن بسلوبي المحترم مو ماعنديلاشغل ولا عمل أكد ألفلجن من مخيلتي والله شنو حتة أحصل ارباح والله شنو حتة اصير كاتبة مشهورة والله والله والله..
ومن هلحجي الطايح حضة العلي أكتب القصة وأرجع الشغلي مالي دخل بحجيهم كلة ورة ضهري أعرف شجاي أسوي وماعايزة لا ارباح ولا شي ابد وروح والدي وعزيزي وحق ريحتة لندفنت جوة لتراب أي درهم ماستلم ابد وعيوني لنحرمت من شوفتة..
وين تردن توصلن ولو مرة بحياتجن سون زينية وبطلن تضخن سمجن وتهجمجن هاذ اليخرب عوائل بأكمليتهة الأبطال جاي يقرون تعاليقجن وجاي يشوفون بلنسبة الياقوت ميهمهة..
ودايمن تكلي فرحة تكللنة حجي الناس مثل الغطة المكشوف لا هوة مأخوذ ولا هوة مستور يعني العبرة من مثل فرحة بأنو ماناخذ بحجيهم ولا نستر بحجيهم فترة وينمحي بلعكس نمارس حياتنة..
اشكر كلمن حجت كلمة حلوة وكل تصميم وكلمة وصلتني غيرت يومية كلة بمجرد كلام حلو يوصلني منكم فكتورياتي وروحي هواي اشكرجن ؏ كلامجن وكلش دعمجن ألي ليهمني هنة بضهري ماعلي بحجي اي وحدة مسمومة دخلت للقصة ابد ليهمني اكتب وخرج أدي عملي المهني ولوضيفي بس..
ياقوت رادت تطرح القصة ألكم حتة تحسون بمعاناتهة وتاخذون العبرة منهة مو تقلدوهة حتة تحسون بأنو ماكو بنية مرتاحة بحياتهة لازم أكو قصة مخفية جواتهة والأطفال ألي تيتمو بسبب ضروف الأهل ألي تبنو مثل المهيب الميعرفون أصلهم وفصلهم الحقيقي أكو هواي هيج بدولتنة الي هية بين قوسين{العراق} تكاثرت هاي الحالة بأكثر من العوائل..
ومو بس فرحة تندمت حيل بس هاذ الشي السوتة بعدين يتوضح وشنو لسبب لخلاهة تسوي هيج بلبارتات الجاية..
والعبرة من القصة راح من تخلص القصة انزلهة وية الدلائل وكلشي طبعن وصوت المهيب حتة مالهن حجة بعد يحجن ويخربن ونسيت شغلة بخصوص دياناتهم عائلت الصهيود مسيح كلهم بس المهيب يعرف بديانت أهلة مسلمين مو مسيحين فرحة مسلمة بنات مسلمة وبسمة كذالك مسلمة ياقوت والدهة مسيحي بس هية مسلمة ..
ناخذ بعض من الأسئلة لمتكررة التوصلني🌿🦅..
💭القصة حقيقية..
:: 100/100
💭كل شكد ينزل بارت..
:: راح يصير بوقت ستراحتي كل يومين ينزل بارت الساعة12:00 بليل ينزللكم بارت 😊...
💭حساب الأنستا مالتج...
:: حسابي👈: __8__melissa_
مثبت اول مدخلون للرواية فكتورياتيقبلة لعيونجن الحلوات صوتو للرواية ولتنسون فكتورياتي أطلبكم قبلة يلة يلة 💋💋💋
.....
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Gizem / Gerilimالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..