البارت{32}🦅

394 64 5
                                    

بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً﷽ﷻ
🦅_______________________🦅

بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب...

لم تطاوعني أصابعي على كتابة أسطر، عن رحلة استذكار، كانت كالطيف الذي مَرَّ على عجل..
إن رحيلك المؤقت كان سلباً للروح، ولم أعد أقوى على التذكّر ومشاطرة الأيام بأفراحها وأحزانها..
بماذا أرثيك يا فلذة كبدي ؟
بأسطر خاويةٍ غادرتها ملامح الحياة، وها هي ترتجفُ أمام مشهد حزين ونداءات صوتك الذي جلجل المكان حنانن وتضرّعاً، يُفسّر شهامتك ونخوتك وأنت تُردّد حبك الذي يعزف اوتار قلبي، ولم تُغرِكَ الحياة بهرجها ومفاتنها بل تركت ذكرتن منك لترافقني وتصبرني على رحيلك يا فقيدي ارتجف شوقن لمعانقتك ابكي على عتابن قد مضى لو كان يحبني قد بقى..

.......

جرس البيت الهفتي وشوقي دفعني حتة اوكف على رجلية كل ضني هوة يلمني بحضنة اعاتبة ليش عافني امشي وهمس بيني وبين روحي اجة اجة ما عافني فتحت الباب وشفت يمان منزل راسة...

اشوف ضل بؤبؤ عيونة الأسفل مختلط بدم حاني ضهرة بخيبة عرفتة شيريد هزيت راسي اكذب نفسي برطمت ميلت راسي وشفتي ترجف همس بصوت مبحوح حتة ما لابسة شالي من صدمتي ولا منتبهة الملابسي: بدلي اختي حتة اوصلج لبيت لحجية.. ميصير تضلين هنا راح يطوقون البيت...

:-أج أج أجرام وين وينننننننن؟؟؟

صرخت بي منهارة دار وجهة صام أيدة عاصر عيونة نتفض صميت أذني من صوت الدورية لطوقت البيت دفعني جوة يحجي وياي فصلت ماسمع شي وكعت من طولي وما حسيت بشي بعد...

{ارجوان}..

وكفت تقرة بلرسالة ويدهة ترجف شهكت وكعت لورقة منهة وكعت على ركبهة كدام أمي ألونا نجنت رفعت الورقة قرتهة عيونهة نملت دموع رفعت راسة ألي تعاتبني بعيونهة وعبالك تكلي راح لجنة نحتمي بي عبالك تكلي كلة من أمج سوتهة هيام سوتهة..

نزلت ألونا ولزمت كتافي: ولجججججج ويننننن راححححح علي ويننننننننن شنو يكلهة بلرسالة ديربالج ؏ بنات شنو يكلهة ماطول شنوووووو يكلهة لكيت اخوتي اخوي وين ارجوانننن...

تصرخ وتملخ بروحة تصيح بشوغة ودموعهة تذرف بخدهة فاتحة عيوني وصامة سنوني جسمي كلة يرجف نصدمت ما مستوعبة لعبتهة هيام لعبتهة..

وكفت اسند بروحي زحفت للجرباية سحبت المبايل ونزلت التطبيقات فتحت الحضر ودخلتلهة اصابعي ترجف شهكت اول شهكة حسيتهة اخذت نص من حيلي صبري لا يختبرني بصبري اخخخخ روحي...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 11 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

{ازقة الموت} أجرام المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن