بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيبليش كُل عُمري أكابِر ؟
حَتىٰ أعيش متاني باچر
و هو باچر بلا عيونَك شِنهو لَذته ؟
و هو گلبي بِلاية حُبَك شتسوى دَگته ؟
....{ارجوان}..
رفعت راسي من نفتح الباب نزلت دمعتي على خدي وجفني تعب وأني أشوفة واكف كدامي مارمشت خاف أرمش ويطلع حلم شوف وين واصل بية الحب بس أدري هاذ كلة حرام ومتزوج هوة ما مهتم ولا يعرف حبي ألة أصلن عزت علي نفسي والشهكة واكفة أبلعومي..
نزلت راسي ونزلت دمعتي للكاع ألم بلكزاز بستعجال بس أريد أشرد اريد اصعد وابجي بغرفتي محد يعاتبني محد يكلي ليش جاي تبجين محد يعاركني علي..
وكلبي دكاتة وصلتلة بس لمحة اخخخ يا كلبي غمضت وهوة علة نفس وكفتة وأيدي ترجف شهكت من طبت كزازة بيدي تقدم وأردف اخذ روحي وغرس سجاجين بكلبي منحجايتة هاي: غير تنتبهين خوية شجاج..
سحب أيدي للسنك ويغسل بصبعي سحبت ايدي
منة ودموعي مغركة وجهي احتقن بلعومي: هسة أطيب..يمات:على شنو هاي لدموع.. تأذيج
سكتت منزلة راسي هزيتة بنفي وصعدت للغرفة فتحت الباب ودخلت بفراشي أشهك وأيدي على صدري حجايتة وجعتي حيل وجعتني...
لابية أكلك لا تجي ولا بية
أكول أرجعلي دوامة وتودي
الحرب مابين كلبي وعقلي!
خايف أجيك بلا وعي ومابيك
تستقبلني انة أعرف تحب تبتعد
بس ما أعرف تحبني...غطيت راسي كاتمة شهكاتي مثل كل مرة خاف يطلعن وأتحاسب ماعرف شكد مر وفت وغفيت بدموعي المرسومة على خدي وشهكاتي لتزرف
بكلبي..{عمشة}..
مرت الأيام وأجة اليوم ألي راح أفتح بي تجبيص أيدي رحنة أني وأجرام فتحناهن ورجعنة بسرعة ماطول ذبني وراح وخلصت فترت أجازتي..
بدة دوامي ضليت أروح وارجع بس خوفي كل ما أطلع يزيد وأجرام ستئجرلي تكسي ضل ياخذني ويرجعني لباب لبيت جبير بلعمر كلش..
بيومهة هستوني طالعة من المستشفى خلص دوامي والبرودة تكص هستوة داخل الشتة بدايتة منتضرة نفس كل مرة بس زاد خوفي من ما أجة اتصلت بي كذا مرة بس مارد اخر أتصال وجاني صوتة..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Misterio / Suspensoالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..