البارت{22}🦅

2K 145 60
                                    

بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅

بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب..

لو ما صَورته
بـألبوم الاحَلام ما چان
انطَبع
بـالروَح محَبوب
....

{ياقوت}..

ضحكت لميتهة الصدري بوست خدودهة احس اكو حجي بحلكهة بس متحجي مر اليوم طبيعي وتجهيزاتهن كاعدة بغرفتي ماحس غير ندفر الباب بقوة فزيت مخروعة وماشوف غير هجوم صاير بغرفتي..

خزرتهن ورجعت نمت ورفعت الغطة الصدري عاطت نرجس: ليوم يومك يا حلوووووووو اجني وسحبن الغطة مني صرخت بيهن وهنة يدبجن وركصهن دخلت فرحة: يلة يمة ما ضل وكت هم يلة نلحك..

كشرت وجهي رفعت المخدة وضربتهن بيهة جرن الغطة فتحت عيوني وعطت بيهن وصوت الأغاني سطرني سطر دخلن بنات يهلهلن ماعرفهن اول مرة أشوفهن وفرحة ترحب بيهن طشن الجكليت علي..

وهلاهيلهن وهوساتهن ؏ مهيب العرفتة عمات وبنات عمات اجرام هذن بس منين يعرفن المهيب ضل لتفكير ياكلني بعد مدة طلعن باوعت للبنات كمت وطلعتهن سديت الباب ودفرت الغطة برجلي تعورت وعطت عضيت أيدي ودخلت للحمام...

:-اني ألك والله اذا ما اخليك تعض أصابيعك ندمممم

غسلت وطلعت هزيت ايدي مانكر حبي ألة بس احسة يضحك علي يريد ينتقم من عملتي طلعت وشفت مرة جبيرة بلعمر كاعدة ولبنات ملتمات حواليهة وجهة البشوش وعيونهة العسليات كبار لتفتتلي وبتسمتلي..

العرفتة هاي بيبيت اجرام هاي لتفتت الفرحة مبتسمة: هاي طيرت المهيب..

هزت راسهة فرحة مبتسمة لتفتتلي وأشرتلي أجيهة تقدمت يمهة وبست جبينهة باست خدي: شلونج يمة شحلاتهة والله وعرف يختار أبن البدوية هاذ شلون..

بتسمت ألهة هيام بدوية ضحكت بكلبي خلتني كاعدة يمهة تريكنة اكلت بس زيتونة احس بطني مغصتني بدلت وطلعنة أني وعمشة وأرجوان وفرحة وليلى بت عمتة الأجرام..

صارت بصفي وهمست بكلمة خلتني أتصنم بمكاني مافتهمت قصدهة عكدت حاجبي ولتفتتلهة..

ليلى: يحبج..

:-يموت علي..

كلتهة ماعرف هاذ التصرف لتصرفتة بيومهة احس نضراتهة مو طبيعية ودموعهة متجمعة بعيونهة بس يكلولهة بس تبجي دخلنة للصالون بدت حفافة وتنضيف ماسكات وعناية رفعت راسي وجحضت عيونهة مبتسمة: نشوف اليوم شلون يقاوم سعيد الحض ام عيون خضر اليوم ميخلي حتة عيون..

{ازقة الموت} أجرام المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن