بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً﷽ﷻ
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيبخلص وشل صبرهن مابعد منهن
وضل ليلك طويل ولا عمر عدهن
ذابن والصبر نار على راس الخيط
ماغزر ضواهن بل هوى تحطهن
...{ياقوت}..
ارجوان: أحس روحي عايشة بدوامة ياقوت راح أموت حايرة بين كلبي وعقلي كلبي الجاي يكلي حبي راح يحبج هواي ما راح يخذلج حوبج هاذ منلطفولة وعقلي ليكلي لا ما راح يحبج انتي تحبي من طرف واحد ما معبرج أصلن وبس يعرف علي كمال راح يحركني بس يعرف راح أموت شسوي من يجيبون سيرتة أموت ألف موتة ومن ألمحة أحس روحي تنادي تريدة ياقوت أحبة..
حجتهة وشهكت لميتهة الصدري ودموعهة تنزل بحضني تحجي بشهكة وغصة بلعومهة ماعرف علة منو تحجي بس مبينة مفرفحة روحة علي حب مراهقة مبين وصعب حب المراهقة صعب وخرت من حضني نامت علة رجلي مسدت علة شعرهة وعيوني نترست دموع حجت بشهكة..
أرجوان:بيومهة جنت طالعة علخيل فرحانة جان عمري بحدود 18 سنة ولمحت علي كمال دخل هوة واحد اجيت أنزل وزلكت رجلي وكعت عليهة نلوت بس شاطت روحي أجاني يركض لزم رجلي صرخت لازمة أيدة ودموعي علة خدي ..
يمان: بس أشوفنهة فكي أيدج..
:- توجع والله توجع
يمان: مائذيج بس أشوفهة..
هزيت راسي لازمة أيدة ودموعي تنزل باوعلي بخزرة نزلت أيدي ولشهكة مو راضية تفكني همس وهو يجر برجلي ألة..
يمان: لتشهكين..
غطيت حلكي بأيدي ودموعي تجري رفع رجلي ولزمهة لزمت أيدة أشهك اهز براسي كام ورفعني جلبت بركبتة كعدنة علمصطبات وكعد كدامي خلة رجلي علة فخذة..
يمان: تحملي بس أطكلجياهة..
:- لا توجع توجع ماريد فدو ماريددددد اخخخخخ يمة راح أموت شوف كلبي وكف يمااااااا..
خليت ضهر أيدي علة كصتي صدكت روحي عايشة الدور ألم مو طبيعي بتسم ستغل تمثيلي ولوة رجلي نزلتلة أنضاري أكمل كام ومدلي أيدة نزلت أنضاري لرجلي عكدت حاجبي وباوعتلة..
:- سويتهة..
يمان: قللي أفلام لأن مو زين عليج ويلة كومي لا يجي أخوج ويكسر خشمي لأن هاي مهنتة..
:- لتحجي علة أخوي..
بقة ماد أيدة أشرلي بحواجبة لزمت أيدة كف أيدة حار عكس أيدي الباردة ولدنية باردة عود مو حارة كزبر جسمي منحرورتهة تمشينة وهوة يحجي..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Mystery / Thrillerالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..