ًبًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب..⭕شلونهن فكتورياتي شتاقيت البارت هاذ راح يكون جريء الي ميحب ليقرة صوتو للبارت وشغلو🔥🔥 موسيقة هادئة حتة تتستمتعون نمنميات جيبو لان البارت طويل حتة متملون اكرر وأكول جريء لميحب ليقرة وبدون غلط وتفاشير فكتورياتي جكوني بوسة يلة ودخلو💋💋..
وخاف اموت
وما اشوفك
ديربالك على عيونك
لا يذبلهه الغياب ..
وخاف اروح وما ابوسك ..
تدري بيه شگد احبك
حطلي خدك عالتراب
ومن تخلص الفاتحه بس گول احبك
حَتى توصلني الاحبك بالثواب
...{ياقوت}..
أيدي منزعجة كترت الغطة وكمت بنفاذ صبر لتفتت عكدت حاجبي وأني اشوف علبة حمرة ومزينة بفلونكة حمرة بتسمت بعدت خصل شعري ورة اذني ولميت الغطة الحضني رفعتهة وفتحتهة نفنوف ماروني صارخ مفتوح كلة مفضوح ما مستور حمالات ومو ردان...
مثل..
الضهر مفتوح كلة خيوط حطيت ايدي على حلكي نزلت الكارتونة ؏ جرباية نزلت ايدي من حلكي وخرت كذلتي وسحبت كعب أحمر ابو السير يلف ؏ رجل خليتة على صفحة وسحبت علبة زركة فتحتهة بيهة عقد ألماس تحسستة سديتة مصدومة وكفت..
وسحبت جهازي اتصلت بأرجوان حاجيتهة حتة تجي شوي ونفتح الباب عكدت حاجبهة تباوعلي دخلت وسدت الباب وخرت من الجرباية شفتهن وغطت حلكهة...
ارجوان:عزةةةة شنو هاي..
نزلت ايدهة مبتسمة عود تسوي روحة مصدومة خزرتهة: من منو هذن..
رفعت اكتافهة وبوزت بمعنى مادري قلصت عيوني عليهة: ارجواننن..
ارجوان: ماعرف ماعرف شمدريني عالم الغيب أني..
:-وذا عرفت اموتج..
طلعت وهية تحجي: خوش بس ها حلوات والله لبسيهم ازعل منج..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Misterio / Suspensoالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..