البارت{11}🦅

2.5K 132 77
                                    

بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً﷽ﷻ
🦅_______________________🦅

بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب

حن واني أحن غناها ياس بكل
حزن وانه أستمع واتذكرك ودموعي
تاكل بالجفن ليش أرحلت من دنيتي
وسهامك لكلبي دفن يمتة تحن وترد
ألي والجسد بعدك منطعن دنياي صارت
بس وهم وساعاتي صارت بس حزن..
....

{عمشة}..

ندفر الباب بقوة نخلع وبقة يتلولح رفعت أعيوني ألة بدموع شهكت بدموع من شفتة أجرام صاح بصوت رج البيت رج ولكل خنس الخوف دبة علة ملامحم وعلامات لستغراب مرسومة على وجوهم ..

أجرام:لكككككككك حيوانننننننن..

وكفو كلهم تقدم وسحبني ورة ضهرة وأبوي تراجع اليورة سحب باقر من ياخت قميصة لزكة بلحايط ونزل بوكس علة خشمة حسيت بطفار الدم ترس الحايط وكع للكاع رفعة مرجعة للحايط زمخ بعصبية: اعدمككككك ولكفل زينب أعدمكككككك حيوانننننننننن بس المحك يمهةةةة..

ما حجيت شي ولا منعتة يستاهل السوى مو قليل تراجعت حاضنة أصابعي الكلبي ودموعي مرسومة علة خدي حجة أبوي يباوع الطولة وضخامتة: أبني اتركة انتة ياهو مالتك منو أنتة..

دارلة أجرام خازر أبوي بلع ريكة يباوعلة خنس ماحجة شي بعد وخوالي واكفين يتفرجون والخوف داب على ملامحم شمر باقر جوة رجلي: أعتذر منهة..

رفع راسة باقر يباوعلة يمسح بدم خشمة رجع زمخ بي أجرام يأشرلة: بسرعةةةةةةةة رفعلي راسة..

باقر: أعتذر عمشة ماتنعاد بعد..

بتسمت أباوع لذلتة السوى بية مو قليل هزيت راسي بنفي ما أنسة السوى تقدم يمي أجرام ساحبني ورا وكف بوجهة أبوي مانعة..

:-وين ماخذ بنتي..

أجرام: هسة صارت بنتك عمت عيني بنتك تخصني عاقد عليهة أنة مالك حق تحجي وخر من طريقي ولاتخليني أشلفك بطريقتي.. خليني محترمك ومحترم شيباتك الة وحق داحي باب خيبر أبوكس واحد اوديك للفتحة التاسعة انتة ولحثلة مالتك..

التفت للشيخ بلع ريكة يباوع الأجرام و يباوع ليدي لحاضنة أيدة بتعد ابوي وجهة صار اصفر بلع ريكة يباوعلة وكع وركضولة كلهم طلعنة  فتح باب السيارة بسويجة فتح الباب وصعدت أجا أتصال بقة يحجي بعصبية شوي وصعد شخط السيارة وعيونة ؏ طريق عيوني تتأمل بملامحة

وسمارة شعرة المتبعثر وشوم كف أيدة وهوة يسوق شواربة ولحيتة الخفيفة طبرت حاجبة العاكدة بعصبية لتفتلي رخت عكدت حاجبة نزلت أنضارة..

{ازقة الموت} أجرام المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن