البارت{28}🦅

2.3K 140 34
                                    

ًبًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅

بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب...

🚫أقرو الجوة مهم بنات قبل لتقرون البارت👇

عليمن بين گلبي وعقلي محتار
بهاي وهاي اباوع روحي خسرت
لا حض لا بخت لا دنيا تندار
لا شافتني عين وبيه عثرت
صار سنين اطگ حجار بحجار
و اول ما شعلت النار مطرت
.....

{ياقوت}..

المهيب: كلفوني بمهمة حتة ينطوني خط يدلني الأهلي تكلفت بهاي الشغلة من قبل {الصهيود} ومن ضمنهم اخوج ماجنت أعرف بي اخوج بس من شفت بجيج ونحيبج علي من لمحتج على تابوتة كرهت روحي بساعتهة....

:-هيام منو الصهيود منو؟؟

زفر الدخان وعيونة تحجي قبلة نزل راسة ميلا وأخذ نفس من الجكارة حجة بخفوت: متبنيتني..

رفعلي راسة وعيونة تتنقل بعيوني اردف بغصة: هية تبنتني هيام تبنتني يعني ابنهة بلتبني الله ما طعمهة بولد وقررت تتبنة المهيب السمتة هية ومن هنا بدة عذابي يا طيرة..

ماعرف شي يخصهم رادو يسببون هاذ الأنفجار عسى ولعل يدلوني الشي يخصهم نفذت هاذ الأنفجار بس ماقتلتهم والمهدي ما قتلتهم ماخذ حتياطاتي كلهة ..

عكست عليهم خططت ونفذت الخطة بس ما أذيت بشر منهم محد تأذة منهم بس اخوج تضرر والخلقج..

{نرجع للماضي} بلسان المهيب📜...
....................

الصهيود: راح تسوي الأريد والمقابل انطيك شي يدلك الأهلك..

المهيب: المطلوب..

طرق بأصبعة ؏ مكتب عدت مرات: المطلوب اكو كم اشخاص ال*** ما*** راح يتواجدون بهاذ المكان*** وتقوم بعمليت انفجارهم أنتِ ودليك على أختك شتكول...

المهيب: وألا

الصهيود: وألا راح تنحرم من أهلك طول عمرك..

المهيب: تهددني بأشارة وحدة مني أكدر الكاهم بس أريد أشوفك وين تريد توصل..

الصهيود: حشة اهددك ما عاش ولا صار اليهددك أعرف وليش بلذات أنتِ كلفتك بهاي المهمة لأن اعرفك أنتِ شنو وما خايف من شي لأن سلمتكياهة اذا تريد تشوف اهلك طبعن تكدر ماكو أبسط من هاي المهمة اكو الأكبر منهة مهيب..

{ازقة الموت} أجرام المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن