البارت{17}🦅

2.4K 128 29
                                    

بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅

بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب

بـــس تـــعــال..
حتى لو تـرجع خيال

وحشة اليل بغيابك چنه موت
وگمت اغــنــي
وچانت اغنيتي تـعال
....

{ياقوت}..

هلا يابعد عيني الشافتك تكوه
ويابعد العمن لعيونك الحلوة..

ندفر الباب بقوة وسمعت صوتة رج المستشفى رج بين الصاحية ولنايمة دك كلبي بقوة وكأنو يناجي رفت روحي مربطين أيدي ودموعي تتسلسل الشعري شهكت من سمعت صوتة..

المهيب: ياقوتتتتتتتتتتتتتت..

رفعت راسي واني أشوف عيونة تجدح طك ركبتة ولم شفتة الداخل حلكة واني اشوفة بهيكلتة وضخامتة الطاغية دمارات نحرة لتخوف تقدم بحركة سريعة رفع أيدة ونزل بوكس قوية للوحش نشمر بلكاع رفع راسة وخشمة عبة وجهة دم نزل راسة وبزق دم مسحة بطرف أيدة وضحك تقدم يمة المهيب ورفعة من ياخت قميصة..

المهيب: ولكككك حيواننننن وداحي باب خيبر موتك على أيدييييييييي أنما خليتك تزوع دم ماطلع المهيب... احركك انتة وممنوعاتككككك ولكفل زينب

تقدمو مجموعت ناحيتة رفع أنضارة ألهم تنط منهة شرار وكأنو أجت نهايتهم تراجعو ليورة لزكة علحايط ورفعة من ركبتة بأيد وحدة ختنك ضل يرافس بتعدو مني الجانو لازميني غمضت فاقدة ما حاسة بشي ودموعي تنزل الخدي مثل الجمر..

....

بعد فترة صحيت وراسي موتني نقسم نصين أباوع للسكف بقيت على نفس نومتي ودموعي تتسلسل الشعري وبيدي الكانيولة غمضت عيوني ونزلت الدمعة من طرف رمشي لميت شفتي الداخل حلكي بوجع نزلت رجلي من الجرباية والحرك يزرف بكلبي..

سديت حلكي كاتمة صرخاتي ودموعي تنزل بغزار على خدي ميلت راسي بدموع وكفت أسند بروحي على أي شي أشوفة يمي حتة مادري أني وين وبيا بيت كل همي اشوفة أعاتبة اشهك بحضنة طلعت..

من الغرفة أعرج ورجلي ملفوفة راسي ملفوف شعري محلول كلة واديناتي مزلغات وقبضت أديهم بيدي دموعي تجوي بخدي طلعت من الغرفة..

مسحت دموعي بضهر أيدي وهنة ينزلن الشفتي لامة شفتي الداخل حلكي وجهي محتقن أني الجبت عمر قوية ميهزني شي اهز أيدي من إشوف دموع شخص اعتبرة ضعيف هسة ليشوفني يهز أيدة على حالي..

{ازقة الموت} أجرام المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن