بًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب..هواي تنَـدمت ما ادري هيچ تصيـر
و لو ادري مِن الاول انهـي موضوعـي
طِلع چذاب ذاك الگال اطفـي النـار
جَاب النـار كُلها وحطها بضلوعـي .
...{ارجوان}..
صدمني من اردف بنبرة خشنة فتحت عيوني بصدمة واني استمعلة..
المهيب: عدنة خيار واحد لازم انفذ لبراسي عليهة لان ما راح يرحموهة وحتة أذا عاقد عليهة محد يكدر ويتجراء يمد ايدة ويجيس شعرة من شعرهة هدوئة هاذ بعدين يهب جاي اهجس عندة بلوة حركت اراضي هم لو حاركة الڤلل مايكدر يفك حلكة لأن مسجلات بأسمي بس الأراضي لحركتهن والقصر بسمة مسجلات..
فرحة: وهسة شنسوي يمة بس يعرفون بيهة يذبحوهة رويحتهة ترفة حيل ترفة ما تتحمل..
حد عيونة برعب وكأنو راسم نهايتهم على أيدة
المهيب:الطيرة حركت الخضر وليابس بعملتهة هاي وخربت كل لشتغلت علي اخخخخخ بس لو لاجحة شسوي بيهة غضب هاي غضب هسة ينهشوهة وما يرفلهم جفن هيام لتسببت بخطفهة لو غيرهة..
فزت ولطمت على رجلهة فرحة: بس لا لعبتهة يمة شسويت بيهة؟؟
سحب كلاص الجاي واخذ رشفة منة كام وسحب باكيت الجكاير وهوة يحجي مايحجي اكثر من هاذ الكلام وقتة محدد بلكلام لو اكبر واحد ..
المهيب: قطعت اصابعهة لشاركن بخطفهة وهاذ الشي من ايدهة..
جحضت عيونهة ولطمت على صدرهة انابلي تراجفت من السمعتة هاذ طبع المهيب وذا نرفع صوت علي هاهية مانحسب امة جابتة طبعة وهوة طفل.. قطع كلامهة جار راسهة وناحي بتجاهة مقبل وجنتهة..
فرحة:يمة فدوة اغدي الطولك مايصير هيج مايصير شلون ما رف كلبك عليهة وهسة تتوجع يومهم مكتوب على ايدك والله كلبي حاسني وعلى يوم
ونتة موش هنا يدخلولنة وعندي بنوات اخافن عليهن..المهيب: الديرة ديرتي وخل ذيبهم يدخل.. اضوكهة اضعاف العذاب العذبتة ألهة عذاب بليس ما شافة وداحي باب خيبر.. محتاجة شي..
فرحة:لا يابعد طول طولك.. روح مسلمتك بسد العباس ليصير مثل ضلك كون ويحاوطك من كل شر..والله يا يمة ماعرف شحجي..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Mystery / Thrillerالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..