ًبًًسِِـمًً أّلََلََهّّـ لََرحًًنِِ أّلََرحًًيَِّمًً ﷽
🦅_______________________🦅بقلمي: ريحان محمد...
حسابي: __8__melissa_
#{ازقة الموت} أجرام المهيب....تكُلي احميك؟
وانتَ ملثم من الخوف!
وتسولف على الندَى
وتحرك بساتيني؟
تكتل نَاس جي ماكدرو يحبوك؟
ودروس عن الحسين تريد تنطيني
تدُليني الدرب
ماتدري دربه منين؟
لك اندل الدرب بعدين دليني!
....{ياقوت}..
غمضت عيوني وخليت ضهر أيدي على وجهي شوي وخرت أيدي صطكيت من شفتهة فتحت عيوني بصدمة..
:-هيامممم...
بتسمت بخبث نزلت عيوني لديهة لابسة كفوف سود شوي وماحس غير سيارات شخطت داير مدايري غمضت عيوني عاصرة ثوبي بقوة والترابة هبت وكفن سرة واحد كدامي...
هيام: هاي الطيرة ماراح ادوم بقفص المهيب اليوم احررج منة صايرتلي لبوة ولج حسبالج انسة رفعت سلاحج ؏ صهيود...
تقدمت صارت كدامي باوعتلهة بتحدي: جربي وحك عينج هاي يطلع روحج لو تصيرين بنت اكبر شارب خاف كطم أصابعج وما طلع روحج حترامن البناتج بس هلمرة يكطم راسج محد يلزمة منج خلي هل شي حلقة بأذنح هيام...
بتسمت تك خد صار ليزر على صدري نزلت انضاري الصدري ميلت راسهة ببتسامة قربت وجهة من وجهي: حركة وحدة مني انهي حياتج وهنا بهاي الخرابة ادفنج ومحد يدري...
نزل وراهة فيلق مسلح بهياكل ضخمة مرعبة عبارة عن سوادات لبسهم لابسين الأسلحة وموجهيهة بتجاهي لتفتت على صوت شخطت السيارة...
نزل منهة المهيب صار كدام السيار بهيكلتة المرعبة وشاحة الاسود كفوفة نزل لثامة والهوة يهب بخص شعرة النازلة الجبينة وعروك جبينة بارزة عيونة الحداهن برعب: ديربالج هيامممم...
صار اليزر على كتفي سحب سلاحة من خصرة وجها بتجاهم سحبو الولد الورا أسلحتهم: شعرة وحدةةة اذ تأذت منهة ماخليج عايشةةةة ولخلقجججج...
التفتت الهة مبتسمة اعرف شنو بضهري ما خايفة من شي عيوني تتفحصهة ببتسامت أنتصار مرسومة على ثغري وكفت مقابيل وجهة رفعت حاجبهة وعيونهة تترقبة: خاف أنتي اشارة وحدة منج تنهين بيهة حياتي هوة طلقة وحدة تصدر منة بحححح يطيرج أنتِ ولفيلق هاذ الجايبتة وراج لو صدك مرة جا اجيتي وحدج واجهتيني....
هيام: للتقاوين اكسر خشمج العالي هاذ..
بسخرية:-جربي..
أنت تقرأ
{ازقة الموت} أجرام المهيب
Misterio / Suspensoالوصف في ليالي تشرين البارده وسط الموت هناك اعيُن متربصه نضراتها تجمع بين نضافة روح وتلوث يد ياترى من ينتصر في النهايه الروح ام الموت..