هذا راح يكون ريكاب او تذكير بمجريات الأحداث لان اخر بارت نزل من ألفين سنة.. my bad y'all
طيب بسم الله راح نبدأ و مدري من وين أبدا ووين راح انتهي..
اول شي أنصحكم تروحون تشوفون بارت التعريف بالشخصيات قبل تقرون هذا البارت و بعده اقروا البارت الجديد {اعتراف}.عندنا بالرواية الثنائي الرئيسي:
* هزاع و هتان*
هزاع عاش طفولته وحيد تحت ظروف قاسية ماديا و عاطفيا لان ابوه مريض نفسي يعاني من عقدة النقص و بخيل و سربوت بنفس الوقت و سمعته الشينه سابقته، محد من مجتمعه و الناس الي حوله رضى يزوجه من بناته و لذلك تنازل رغما عن انفه و تزوج من ام هزاع الي كانت صغيرة بالعمر وأقل مستوى نسباً و ماديا ما عندها خلفية تعليمية او اجتماعية .. بدون سند و بدون نسب يقارن بنسب زوجها الجاي من عائلة لها تاريخ عتيق ممتد بالإنجازات و النجاحات و السمعة الطيبة.
الناتج من زواجهم كان رجل يعنف زوجته و يطلع كل ضغوطاته و عقده النفسية عليها و زوجة فاقدة الشغف بكل شي نظرا للسجن الي عايشة فيه، هزاع جاء و ما كان مرحب بولادته لا من امه و لا ابوه يعني باختصار طفل غير مرغوب فيه ، نشأ في وحدة تامة بين عنف و إهمال و تجاهل من كل الي حوله مما ادى الى افتقاد حياته الى جميع معاني الحياة و طول مراهقته كان عايش بدون اي معنى او هدف الى ان طرده ابوه من البيت لما كان بثنوي و خذاه جده خلاه يعيش ببيته بغرفة السواق.. هنا كانت نقطة التحول بحياته.على عكس هزاع تماما عندنا هتان الي جاء مثل البشارة لكل احد حوله، مو بس امه و ابوه كانو يترقبون جيّته لكن حتى جدّانه و خواله و خالاته و حتى أعمامه .. جاء بعد ست بنات كآخر العنقود و رغم ان حمل امه به كان غير مخطط له الا انها ما كانت تتمنى تختم نسلها بافضل من حبيب قلبها و ولدها الوحيد هتان .
إبراهيم - ابو هتان - عكس ابو هزاع فهد الي هو اخوه الكبير كان الولد المفضل لابوه، ناجح ، عاقل، ثقيل ، رزين ، شايل نفسه و متحمل مشاكله و أخطاءه رغم قلّتها، و لا يعصي كلام ابوه ، و فوق هذا كله تزوج بنت عمه الي برضو كانت المفضلة عند ابوها و ساهم في تقوية العلاقات داخل العائلة. من حبه لإبراهيم الجد أعطى روحه و كل ما يملك لحفيده الجديد هتان الي جا بعد انتظار طويل ، و توّجه بلقب الحفيد المفضل.
هتان عاش مُحاط بالحب و الاهتمام و الدلع و الي يبيه يجيه الين مكانه ، الكل كان يفضله من لما طلع على الدنيا و على رأسهم كان هزاع..
ام هتان تنفّست في بيت الجد عند ام زوجها بنفس الفترة الي عاش فيها هزاع ببيت الجد.
اهتمامها بهتان و عطفها على كل الي حولها و من ضمنهم هزاع كان الشي الي أعطى هزاع معنى و غاية لحياته و فتح بذهنه آفاق و رغبات جديدة.
هزاع أعطى كل حبه و اهتمامه لهتان الصغير و عامله مثل اخوه الصغير لا اقل و لا اكثر و استمر يعطيه اكثر من ما هالدنيا اعطته طول عمره..
.
.
نقطة التحول بعلاقتهم كانت بعد ما تعرف هزاع على صديقه عزام الي مسك بيده و اخذه من حياته الدنيئة المليئة بالديون و الضغط المادي و العائلي الى عالم النجاح الي اختفى منه هزاع الفقير و صار عندنا هزاع البليونير و المستثمر الفذّ الي سمعته صارت تسبقه و نجاحاته و إنجازاته تتكلم عنه ، و بعد غياب طويل عن وطنه هزاع رجع يزور اهله بالعيد لما قابل هتان الي في بداية عمر المراهقة.. و هنا تحولت مشاعر الأخوّة و الحب البريء الى شيء أقوى و أكثر تعقيد ، بعد اربع سنوات من النكران و الهرب من مشاعره لولد عمه الصغير هتان الي كان يشوفه مثل اخوه الصغير، هزاع رجع لوطنه بنية الاستقرار بس هالمرة بيفتح صفحة جديدة مع هتان البالغ و مراح يستسلم عن اي امل ممكن يجمعهم في علاقة رومانسية.
هتان باليد الثانية ما كان يعرف عن هزاع و افعوانية المشاعر الي اخذته رايح جاي .. كان مشغول يتخطى علاقته السامّة بزوج خالته -مدير مدرسته- الي أوهمه بالحب و اغتصبه على حين غفلة لما كان عمره ١٥ ، هتان بعد موقف الاغتصاب ما لقى احد يقدر يلجأ له الا صديقه المفضل و ولد خاله ريان الي يعرف عن علاقتهم من البداية ، لكن ريان أقنعه ان الي صار بينهم كانت علاقة جنسية عادية بين الحبيبين و انه لو مو مرتاح يقدر ينهي العلاقة بدون ما يكبر الموضوع لذا هتان اخذ برأيه مقتنع ان هذا الحل الأمثل.. لكن كل شي انهدم لما رجع له ريان بعد ثلاث سنوات في بداية ربيع علاقته بهزاع يهدده بصور و ادلة على علاقته القديمة بزوج خالته و يرغمه على انه يرجع له من جديد عشان يهدم اي بذرة امل في علاقته بهزاع بدافع الغيرة.
رغم محاولات هتان في المقاومة و فضح حقيقة زوج خالته الا ان كل شي كان ينتهي بنتائج اسوأ و بالنهاية تعرض للاغتصاب و الإساءة الجسدية للمرة الثانية الي بسببها دخل للمستشفى فاقد للوعي و جسمه مليء بالكدمات ، و لما توقع ان كل شي راح يتدمر و حياته كلها راح تنهار قدام عيونه تفاجأ اولاً بخبر موت زوج خالته و اليوم الي بعده تفاجأ للمرة الثانية بان هزاع الي اكتشف كل شي كان وراء موته.
..
بعد كل العقبات و الأحداث الدرامية الي حلّت عليهم الان هتان و هزاع يجمعهم القدر في دائرة اجتماعية معقدة بين الأهل و الأصدقاء و الي تضمّ الكثير من الثنائيات الجانبية.
أنت تقرأ
بِلا عُنْوانْ
Romanceرواية مُلتفة حول حياة افضل ثنائي خُلق من قبل خيالي -محتوى مثليّ- -لهجة عامية-