Chapter 10

150 3 61
                                    


في غرفة مضاءة بشموع خافتة، اجتمع دوق كلين ودوق شيون بعد تنفيذ خطتهم لخطف زوي والأمير ريناي. كانت الأجواء مشحونة بالتوتر والقلق، حيث انعكست ألسنة اللهب على وجهيهما..

"لقد أخذنا مخاطرة كبيرة بخطفهما، شيون.. خصوصا عندما نكون قد اقتربنا من هدفنا إلى هذا الحد" قال كلين بصوت منخفض، لكن الغضب كان واضحا في نبرته.

أردف دوق شيون يحاول تهدئته
"أعلم ذلك جيدا، كلين.. لكن لم يكن هناك وقت لنبحث عن طريقة أخرى. هذه الفرصة كانت الوحيدة التي تضمن لنا ورقة ضغط قوية.. الإمبراطور قد يكون غاضبا الآن، لكننا نملك شيئا يهمه أكثر من أي شيء آخر"

"وما الذي نخطط لفعله بهما الآن؟ لا يمكننا الاحتفاظ بهما إلى الأبد. ماذا إذا اكتشف مكانهما؟"

"سنستخدمهما كأداة للمفاوضات.. يجب أن نجبر الإمبراطور على التراجع عن خططه، وإعادة الأمور إلى نصابها على الأقل لحين تنفيذ خطتنا الرئيسية.. في الوقت الحالي زوي والأمير هما المفتاح لذلك.."

دوق كلين، وقد بدأ صوته يهدأ
"أتمنى فقط أن نكون قد قمنا بالخطوة الصحيحة.."

رد دوق شيون بثقة
"نحن لم نصل إلى هذا المكان بسبب الحظ، كلين..نحن نفكر ونتصرف بذكاء.. الإمبراطور قد يكون طاغية، لكنه ليس غير قابل للتفاوض عندما تكون عائلته في الميزان"

زفر كلين قائلا
"لنأمل أن يكون الأمر كذلك. لكن يجب أن تكون خطوتنا التالية محكمة ودقيقة.."

استدار دوق شيون نحو النافذة، ونظره يمتد إلى الأفق البعيد
"بالتأكيد سنبدأ بإرسال رسائل إلى مستشار الإمبراطور نخبره أننا نريد تحديد موعد لمقابلة الإمبراطور ومن ثم سنقدم له عرضا لا يمكن رفضه.."

ابتسم كلين بسخرية
"العرض الذي لا يمكن رفضه، يبدو وكأنه لعبة محفوفة بالمخاطر.."

التفت شيون إليه وعيناه تلمعان بتصميم "علينا أن نخاطر للوصول إلى هدفنا.. الإمبراطور سيستمع إلينا.. فزوي ايرهارت وابنه هما نقطة ضعفه"

تقدم كلين بضع خطوات بطيئة في الغرفة ثم توقف ليواجه شيون
"إذن، سنرسل الرسائل وننتظر رده لكن بعد عدة أيام فهذا سيشكل وسيلة ضغط على هامسل عندما يفشل في أيجادهم بقوته الخاصة.. كذلك يجب أن نتأكد من أن مكان احتجازهما آمن ولا يمكن اكتشافه"

أومأ شيون برأسه موافقا
"بالفعل.. لدينا رجالنا في كل مكان، وسنحرص على مراقبة الوضع عن كثب. لا يمكن أن نترك شيئًا للصدفة"

{𝑫𝑹𝑶𝑾𝑵𝑰𝑵𝑮}Where stories live. Discover now