تعريف بعض الشخصيات

109 4 2
                                    


طاقم ماكس

إيزابيلا: 28 عام وهي أكبرهم ذات شعر أحمر قصير يلتف حول وجهها بجرأة، وعينين سوداوين، جسدها طويل وعريض نسبيا عن باقي النساء يضفي عليها هيبة وجاذبية لا تقاوم

القدرة السحرية**: التحكم بالنار - تستطيع إشعال النار والتحكم بها، مما يجعلها خطيرة في المعارك وقادرة على خلق حواجز نارية أو إرسال شعلات نارية نحو الأعداء.

- **طاقة المانا**: طاقة المانا لديها عالية، مما يسمح لها باستخدام قدراتها لفترات طويلة دون إرهاق.

إيفان: 27 عام بشعره الأسود القصير الذي يضفي عليه القليل من الغموض، وعينيه السوداوتين التي تنظران بثبات وتركيز، ولون بشرته الأسمر الذي يعطيه سحرا خاصا، وبنيته المتوسطة نادرا ما يتحدث لديه العديد من علامات الندوب التي تغطي وجهه هي شهادة صامتة على ماضيه العنيف والمليء بالمعارك

- **القدرة السحرية**: السيطرة على الظلال - يستطيع إيفان التحكم في الظلال وتحريكها، مما يجعله خفيا عن الأنظار أو يستخدمها للهجوم على أعدائه من دون أن يرى.

- **طاقة المانا**: طاقة المانا لديه متوسطة، تتطلب منه التركيز واستخدام قدراته بحذر ليتمكن من الحفاظ على قوته.

فيليب: 22 عام شعره الأشقر الذي يضفي عليه طابعا نبيلا ومميزا، عينيه بنيتين يعتمد أكثر على ذكائه من قوته الجسدية العقل المدبر دائما ما يحضر خرائطه وأدوات ملاحته معه، معدا لكل احتمال.. قد يبدو جافا أحيانا، لكن جفائه يخفي حبه للحقيقة والصدق، حتى لو كانت قاسية.

**القدرة السحرية**: الرؤية المستقبلية - يستطيع فيليب رؤية لمحات من المستقبل القريب، مما يساعده في التخطيط والتنبؤ بحركات الأعداء.

- **طاقة المانا**: طاقة المانا لديه منخفضة، مما يجعله يستخدم قدراته بشكل محدود وفي اللحظات الحرجة فقط.

غابرييل: 25 عام شعره الأصهب الذي يلمع تحت أشعة الشمس كالنار، وعينيه خضراوتين جسده عضلي ضخم يجعله يبدو كالمحارب الأسطوري، من أعلى نقطة في السفينة، يستخدم منظاره ليرصد كل تحرك على بعد أميال

**القدرة السحرية**: التحكم في الرياح - يستطيع غابرييل توجيه الرياح لتعزيز سرعته أو لإبطاء الأعداء، كما يمكنه خلق عواصف صغيرة حوله.

- **طاقة المانا**: طاقة المانا لديه عالية، مما يمكنه من استخدام قدراته بفعالية خلال المعارك والمراقبة.

شارلوت: 24 عام شارلوت، بشعرها الأشقر الطويل، وعينيها الزرقاوتين وجسدها الممشوق تعطي انطباعا بالأنوثة والجمال الخلاب، وهي الجاسوسة التي تجيد فن التخفي والإغواء تحمل معها دائما أدوات سرية تساعدها في جمع المعلومات، شخصية لعوبة تضفي جوا من المرح على الطاقم، فلا أحد يستطيع مقاومة سحر كلماتها وروحها المرحة.

**القدرة السحرية**: التلاعب بالعقل - تستطيع شارلوت التسلل إلى عقول الآخرين، مما يمكنها من إقناعهم أو قراءة أفكارهم لفترة قصيرة.

- **طاقة المانا**: طاقة المانا لديها متوسطة، تحتاج إلى فترات راحة بين استخداماتها لتجنب الإرهاق.

ماكس: ماكس في الحقيقة هو الأمير الثاني لمملكة روديوس فهو الأخ الأصغر للإمبراطور ألكسندر غادر قصر الإمبراطورية منذ زمن ليحقق حلمه في أن يصير قرصانا بعد أن خيره الإمبراطور بين أن يتخلى عن حلمه أو أن يغادر الإمبراطورية بلا رجعة

*القدرة السحرية**: التحكم في الماء - يستطيع ماكس التحكم في الماء، مما يمكنه من خلق أمواج عالية أو تشكيل مياه البحر لحماية السفينة.

- **طاقة المانا**: طاقة المانا لديه مرتفعة جدًا، مما يجعله قادرا على استخدام قدراته السحرية لفترات طويلة ودون انقطاع.

{𝑫𝑹𝑶𝑾𝑵𝑰𝑵𝑮}Where stories live. Discover now