«الفصل الثامن والعشرون»

1.9K 135 120
                                    




ذكر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

استغفر الله العظيم وأتوب إليه.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين وسلم تسليمًا كثيرا

اللهم بردًا وسلامًا على أهلنا في فلسطين اللهم أعزهم وانصرهم على من عاداهم.
حسبنا الله ونعم الوكيل، لا تنسوهم بالدعاء رجاءً
........

قراءة ممتعة، ولطفًا منكم لا تنسوا التصويت🤍🤍




كنت دومًا أرى في المسلسلات تلك المصيبة التي تأتي لتفسد على البطلين بداية استقرار حياتهما.
إنها المرة الأولى التي يمضي بها الوقت بيننا بهذه الطريقة اللطيفة، لا أصدق أنني أعيش قصص المسلسلات الغبية.

تنهدت بارهاق وأنا أتخيل نفسي أذهب لداوسن ثم يأتي أرون ويجدني أجلس معه ويتهمني بالخيانة ولا يصدق أنني معه خوفًا عليه من أفعال تلك العائلة المقززة، لقد شاهدت الكثير من المسلسلات بهذه القصة لا أريدها أن تحدث في حياتي.

يا إلهي ساعدني أرجوك.

أنا حتى لا زلت لم أتجاوز صدمة أنه أخبرني بكونه يريدني.

تبًا أشعر أنني سأبكي.

لم أنتبه لكون أن السيارة توقفت آخيرًا أمام المنزل حتى قال أرون بهدوء: ما خطبك؟..

أجفلت من سؤاله أنظر له بخوف ثم أبعدت عيناي عنه: ما خطبي؟..

سمعت أصابعه تتلاعب فوق المقود ببطء فازداد ذلك من حدة توتري.
أنا لا أثق بافعال أرون المتهورة ولن أكون غبيةً وأذهب لداوسن لا أعلم ماذا سأفعل!..

_ لدي عمل.

قال بنفاد صبر فإلتفت لأنظر له كان قاطبًا حاجبيه بفعل أشعة الشمس وبدى الإنزعاج ظاهرًا على ملامحه.

بتُ أعرفه جيدًا، إنه يستخدم هذه النبرة الباردة عندما يكون منزعجًا.

ثم من يدري قد يكون هو من أرسل لي ذلك من هاتفٍ آخر ليحاول التلاعب بي أنا لم أعد أثق بأحد، أختي بذاتها كانت ترعى طفلًا من صلبها لستنان دون أن تخبرني ما الذي سأتوقعه من الآخرين؟..

نظرت له بشك فرفع حاجبه بتهكم: ما رأيك أن تضربيني أيضًا؟..

حسنًا لقد بدأ يسترجع شخصيته الكريهة بالتدريج.

المسارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن