VI

130 38 2
                                    

"النار التي تدفئنا، يمكن أن تستهلكنا أيضا"

6|النار تلتقي بالماء

الفتاة: سموكِ، قبل أن نذهب إلى الحفلة عليكِ أن تختاري المجوهرات التي ترغبين في ارتدائها

لقد نسيت كل شيء عنها. لو كانت قد قدمت الملكة المستقبلية بدونهم، لكانت قد ألقيت في الزنزانة وعذبت لعدة أيام ثم قتلت

ارابيلا:جواهر؟ هل هذا ضروري؟

لم ترتدي المجوهرات مرة واحدة في حياتها، فهي ليست باهظة الثمن فحسب، بل إنها لم ترغب في ذلك أبدا. لا يمكن لأحد أن ينكر أنه عند النظر إليهم، فإنهم جميلون وكانت هناك أوقات ترغب فيها في امتلاك البعض، ومع ذلك لم تستطع ذلك أبدا.

كان لديها القليل من القلائد طوال طفولتها. معظمها مصنوع من الخشب وشعر الحصان، صنعه أحد إخوتها.

الفتاة: نعم،بالطبع! من المعتاد أن تختار العائلة المالكة ما ترغب في ارتدائه. تعالي!

لا تزال تعتاد على أن الملكة الشابة لا تعرف قواعد وتقاليد هذا المكان. بابتسامة تقفز عمليا إلى أحد الأبواب وتفتحه. تنظر أرابيلا إلى الداخل ولا تستطيع تصديق عينيها، لقد خذلتها تماما. فكها على الأرض ولا يمكنها التوقف عن التحديق. لم تر شيئا كهذا في حياتها ولا تصدق أنها كانت قريبة جدا منه طوال هذا الوقت.

يوجد بالداخل غرفة يمكن أن تكون أكبر من منزلها حوالي خمس مرات، حتى أكبر من غرفة النوم هذه. يتم عرض القلائد والأساور والتيجان الذهبية والعديد من المجوهرات الأخرى، على أعمدة حمراء. تجذب البريق والتألق في عينيها وهي لا تعرف أين تنظر. اذهب واحدا، سأكون هنا

تقول الفتاة الشقراء العزيزة:سأعود عندما تختاري

لقد نستها أرابيلا لبضع لحظات. كانت ضائعة جدا في النظر إلى كل شيء. تأخذ خطوة في الداخل، عيناها ترقصان حولها. أحاول النظر إلى كل واحدة من المجوهرات هناك، كما لو كانت هذه هي المرة الأخيرة التي تراها فيها.

تغلق الباب خلفها، لكنها لا تهتم كثيرا بذلك. العمود الأول الذي كان الأقرب إليها، تمشي إليه. إنها مترددة وتخشى ألا تكون حول هذا القدر من الجمال، فهي لا تستحق ذلك. ومع ذلك، يريدونها أن تفعل هذا. بقدر ما تشعر بأنها لا تستحق، ليس لديها خيار في هذه المسألة. بالنسبة لها، من الأفضل أن تفعل ما يريده هؤلاء الناس، فهي لا تريد أن تغضبه مرة أخرى.

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن