"النار لا تعيش إلى الأبد، إلا إذا كانت نار جهنم"
34|شجار بين الأشقاء
انتشرت النار من أقدامهم إلى رؤوسهم وسرعان ما احترق الأخوان اللذان هددا الملكة على قيد الحياة. قد لا يموتون ولكن النار ستؤلم بأكثر الطرق المؤلمة الممكنة. لا تظهر الجحيم أي رحمة لأي شخص. يرتفع غضبها مع كل ثانية تمر وتعطيهم ابتسامة شريرة وهي تشاهد الصراخ في عذابهم بينما تحرق النار لحمهم. قد يكون الشقيقان غير أخلاقيين، لكنهما ليسا محصنين ضد الألم. يطيع الجحيم الهائج ملكته وسيحرقهم حتى تقرر أن لديهم ما يكفي ولديها خطة فجأة ينطفأ الحريق ويبدون مرعوبين منها. من كان يعلم أن فتاة واحدة تبلغ من العمر خمسة عشر عاما ستكون قادرة على جلب اثنين من الملوك الرعب والخوف. كلاهما ينحني أمامها على ركبتيهما وينظران إلى الأرض.
"الآن، هل سنجرب هذا مرة أخرى؟"
تسأل على الرغم من أنها لم تكن تبحث عن إجابة لسؤالها.
"ستغادرون من مملكتي ولن تعودو أبدا لأخذ لونا بعيدا. ستبقى هنا معي وإذا رغبت في ذلك، يمكنها التجول في العالم بحرية كما تريد!"
تقول، النار في عينيها تحدق في الرجلين المنحنيين.
"وإذا حدث لها أي شيء إذا كانت في العالم، فسوف ينعكس عليكم وأنتم تعرفون ما سأفعله بعد ذلك. هل هذا واضح؟!"
تسألهم بصوتها المليء بالسم، وإلى أولئك الذين عرفوها أنها لطيفة ورحيمة، فهي ليست الشخص الذي اعتادت أن تكونه. ينظر إليها شقيقاها برعب، ورؤية الجانب المظلم منها مرعب بالنسبة لهما ويخشون أنها أصبحت شخصا لا يتعرفان عليه حتى. من الصعب رؤيتها على هذا النحو بالنسبة لهم وهم يديرون ظهورهم تقريبا لكنهم لا يفعلون ذلك ينظر إليها غرايسون وهو يائس من خطته للعمل ولكن في الوقت الحالي، يبدو أنها ليست كذلك لكنه لا يتخلى عن الأمل. إنه لا يتخلى عنها. ينظر إلى الرجلين ينحنيان على الأرض ويراهما يومئان برأسهما.
أنت تقرأ
THE UNDERWORLD
Romance"انحني لملكتك" لطالما كانت أرابيلا مختلفة. لم تولد فقط بشعر أحمر ولكن أشياء غامضة كانت تحدث دائما من حولها، ربما هذا بسبب شيطان معين يراقبها، في انتظار إعادتها إلى حيث تنتمي. معه!