XIV

58 30 0
                                    

"النار في دمي هي نعمة ونقمة على حد سواء، لأنني أحتاج دائما إلى شيء لأحرقه"

14|النور في الظلام

الظلام. الظلام الذي لا نهاية له هو كل ما تستيقظ عليه بعد أن تكون محاصرة في فقدان الوعي. عندما تفتح عيناها، لا تستطيع رؤية أي شيء، ولا يمكنها حتى رؤية يديها. تعرف ملكة المستقبل ذات الشعر الناري أنها مستيقظة وتعرف أنها في مكان غير معروف. ومع ذلك، فهي لا تعرف أين. لا توجد ذكريات مما حدث لها جعلها تفقد ذكرياتها وتستيقظ في مكان لا تعرفه. جسدها يتألم في كل مكان، وهي تشعر بالدوار والخوف. محاولة السيطرة على الدموع التي تهدد بالجر على خديها أصعب من السيطرة على قلبها المتسارع.

عند الذهاب إلى وضع الجلوس على الأرض الرملية، تسحب ركبتيها على صدرها وللحظة، تبقى على هذا النحو. غير متأكد من الكابوس الذي دخلت فيه في هذا الوقت. عقلها المرتبك لا يفهم ما يحدث أو أين هي، كل ما يعرفه هو أنها لا تستطيع البقاء في مكان واحد. إنها في مكان ما وتحتاج إلى إيجاد طريقها. إلى أين؟ إنها لا تعرف لكنها تعرف أنها يجب أن تذهب إلى مكان ما. كما لو أنها يتم سحبها إلى مكان ما. وهي تقف، وتستخدم قدميها لتشعر بالأرض قبل أن تخطو.

باستخدام يديها، تلوح بهما أمام جسدها، للتأكد من أنها لا تصطدم بشيء ما ونأمل أن تجد شيئا في هذا المكان. على حد علمها، لا يوجد شيء هناك. كم هي محقة في ذلك. لا تعرف الاتجاه الذي ستذهب إليه، ولا هي تهتم بذلك. العثور على شيء ما، أي شيء هو ما يهم حقا. لا توجد حياة، ولا أصوات، ولا شيء، فقط ظلام لا نهاية له وهذه الرمال التي تمشي عليها. كانت قد خلعت كعبها وتركتهم في مكان ما، بعد أن تسببوا لها في صعوبة في المشي في الرمال.

كل الأصوات التي تأتي إلى أذنيها، هي أصواتها. أنفاسها، تمتمها كيف سيكون كل شيء على ما يرام وكيف ستكتشف هذا وتخرج من هناك، حتى أنها تسمع نبضات قلبها في صدرها ومدى سرعة نبضه. عصبيتها تسيطر على جسدها، ويتبعه القلق. البقاء هادئا هو شيء غير قادر على القيام به والتحكم في أنفاسها السريعة أو قلبها يمثل تحديا مثل الرؤية في هذا المكان.

تعبت قدميها من المشي، وهي لا تعرف منذ متى لكنها كانت تمشي لفترة طويلة وتحتاج إلى الراحة. حلقها جاف وهي بحاجة ماسة إلى الماء. تجلس أرابيلا على الرمال وتلعب بها بيديها، لأنها الشيء الوحيد الذي وجدته، أينما كانت. أثناء المشي، بدأت ذاكرتها تعود إليها. ولكن، فقط في أجزاء وقطع. كل ما تتذكره في هذه المرحلة هو أن لوسيفر كان يظهرها حول القلعة ووجدت غرفة واحدة مثيرة جدا للاهتمام، ومع ذلك لا تستطيع تذكر ما هي الغرفة، ثم السواد.

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن