"النار لا تحرق أولئك الذين يرحبون بالشعلة"
35|أعمى بالحب
تقول أرابيلا لأخيها وهو يشاهد الفتاة الأخرى في الغرفة:
"جاكسون، قابل تاليا"
تغيرت تاليا إلى ملابس مختلفة بدلا من الخرق الذي كانت ترتديه ذات مرة. الآن ترتدي ثوبا فضيا بأكمام طويلة من الرأس تعانق خصرها ثم تتدفق التنورة إلى الأرض وتغطي أصابع قدميها العارية. كان شعرها البني غير متشابك وهو الآن مستقيم وجميل. إنها تخجل تحت التحديق الذي يعطيها إياه جاكسون لكنها أيضا لا تستطيع إلا أن تحدق فيه. تدفعه أرابيلا برفق نحو تاليا ثم تضحك. كل منه وتاليا متوتران حول بعضهما البعض مع أخذ ذلك كإشارة لها، تتراجع ببطء عن الغرفة وتغلق الباب خلف نفسها بلطف، تاركة الاثنين في سلام هناك حتى يتمكنوا من التعرف على بعضهم البعض. ومع ذلك، فإنها تشعر بأنهم سيصبحون يوما ما شيئا آخر غير المعارف ولا يسعها إلا أن تشعر أنهم ينتمون إلى بعضهم البعض. لطالما أراد شقيقها امرأة والآن لديه فرصة. تبتسم لنفسها وهي تمشي في الممرات عائدة إلى غرفتها أو غرفة لوسيفر. على الرغم من وجود زوجته هناك، إلا أن أرابيلا تنتمي إلى هناك وليس تلك المرأة التي تعتقد أنها تستطيع أن تأخذ كل شيء لمجرد أنها متزوجة من الرجل الذي تحبه.
ومع ذلك، تتساءل أرابيلا عن شقيقها الأكبر والمكان الذي هرب إليه وهي قلقة من أنه ربما وضع نفسه في بعض المشاكل لأن هذا عالم ليس على دراية به. الرغبة في العثور عليه، عليها أن تذكر نفسها بأنه يحتاج إلى بعض الوقت بمفرده لمعرفة الأشياء وكل شيء لأن هذا الأمر برمته يأخذ الكثير منه ومنها أيضا. لم تحصل على الراحة المناسبة منذ بعض الوقت، من المؤكد أنها ماتت ولكن هذا ليس النوم والراحة واكتساب الطاقة تتنهد وهي تصعد السلالم التي لا نهاية لها للوصول إلى غرفتها. يشعر قلبها بهذا التلميح من الألم كلما ارتفعت ولا يسعها إلا أن تشعر بالتوتر وهذا الشعور بأنها لم تعد تنتمي إلى هناك بعد الآن. لكنها الملكة وهي تمتلك هذه القلعة وزوجته ليس لديها شيء ضدها. لكن، لماذا يؤلمها قلبها؟ إنها لا تعرف ولكن ليس لديها الوقت لمعرفة ذلك لأنها قبل أن تعرف ما كان يحدث، كانت تقف أمام الباب.
لا يوجد حراس هناك وهي ممتنة لذلك، إنها ممتنة لأنه لا يوجد أحد حولها لرؤيتها الآن أو هذا ما تعتقده. ما لا تعرفه هو أنه في الظل فتاة ترتدي ملابس سوداء بالكامل بعيون بنفسجية تشاهدها كل حركة باهتمام لكنها لا تشارك. تضع أرابيلا يدها على مقبض الباب وتأخذ نفسا عميقا قبل أن تفتح الباب وتدخل. ما قابلته داخل الغرفة يفاجئها بطرق لم تكن تتوقعها ولكن مرة أخرى كل شيء غير متوقع في الجحيم هيلين، زوجته ليست في مكان يمكن العثور عليه ولكن لوسيفر موجود. إنه يجلس على السرير وينظر إليها بنظرة غير متأكدة مما يعنيه، مزيج بين الحب والشهوة، لا يمكنها التأكد. لقد صُدمت لأن زوجته لم تعد هناك وهي مصدومة لأنه ينظر إليها هكذا لكنها تعلمت عدم التشكيك في أشياء من هذا القبيل. تغلق الباب وتترك مقبض الباب، وتخطو خطوة إلى الغرفة. كل شيء هو نفسه مثل آخر مرة كانت فيها هناك ولا تحسب الوقت الذي رأته فيه هو وزوجته في العلاقة الحميمة.
أنت تقرأ
THE UNDERWORLD
Romance"انحني لملكتك" لطالما كانت أرابيلا مختلفة. لم تولد فقط بشعر أحمر ولكن أشياء غامضة كانت تحدث دائما من حولها، ربما هذا بسبب شيطان معين يراقبها، في انتظار إعادتها إلى حيث تنتمي. معه!