XLI

30 14 1
                                    

"لن تنزلع النار بسهولة"

41| ستسقط الملكة

العالم البشري هو عالم به حروب لا نهاية لها. إنهم يخونون ويقتلون ويذبحون بعضهم البعض من أجل لا شيء. البشر هم أكثر المخلوقات المليئة بالخطيئة على الإطلاق ويمكن للمرء فقط أن يوازنهم. كان هاديس ملك الجحيم مخلوقا كان يسمى الوحش وبالتالي حصل على لقبه. لقد كان من دواعي سروره تعذيب الخطاة في العالم البشري وكانت طرقه القاسية معروفة للجميع. كان شريرا في الجسد. ومع ذلك، فإن ما فشل الناس في ملاحظته هو أنه عندما كان الهادفات هو المخلوق الشرير الذي آمن به الناس، كان البشر جميعا الشر في العالم.

الجحيم أو كما هو الاسم الأفضل، كان العالم السفلي حيث حكم بمفرده مع شياطينه. المخلوقات المثيرة للاشمئزاز التي كانت بشرا ملائكيين، ومع ذلك لم تكن أي شيء سوى ملائكي. الطريقة الوحيدة للوصول إلى ذلك المكان وتصبح شيطانا هي أن تخطئ والبشر هم خطاة العالم. لسنوات عديدة حكم هاديس كملك حتى غضب الوحش الذي كان في جسده من الغضب وأراد إطلاقه للعالم. اجتمع الإخوة الثلاثة الآخرون في العالم معا للجمع بين سحرهم وحبس الوحش بعيدا.

إبقائه بعيدا عن العالم حتى لا يسقط. عندما ذهب الوحش، وقف رجل هناك بوجه مكسور ووحش مخلب بداخله. أعطى ذلك الرجل لنفسه اسم لوسيفر وتولى العرش مرة أخرى. الشر الذي لا يزال يعيش في رأسه والوحش بصرف النظر عنه، ومع ذلك تم حبس الهاديس في الداخل، في انتظار الوقت الذي سيتم فيه إطلاق سراحه وتدمير الخراب والفوضى في العالم البشري كما أراد دائما واستعباد البشرية جمعاء لجيشه الصغير معه بالطبع كملك.

ولا تزال عقوبة البشر مستمرة. ولكن، كانت هناك أيضا قوة غير مستقرة في العالم السفلي لا يمكن لأحد أن يفهمها، ولا حتى الملك نفسه. وحتى جاءت النبوءة، كان من الصعب على أي شخص أن يفهم سبب عدم استقرارها. ومع ذلك، عندما علموا كيف ستولد الفتاة وسيكون لها قوة أكثر من أي مخلوق في العالم وتصبح ملكته، فهموا أن المملكة لا يمكنها الوقوف بدون ملك وملكة. لذلك، بدأ الانتظار. انتظروا الفتاة المناسبة التي ستولد لتكون الملكة لكنها لم تأت أبدا.

بدأت لونا، الأخت الصغيرة للأخوة الأربعة الذين هم العناصر الرئيسية للعالم، انتقامها من العالم. أرادت تدمير البشر، مثلما حاول شقيقها الأكبر القيام به. ومع ذلك، بينما فشل وتم احتواؤه، نجحت في المكان الذي لم ينجح فيه وشنت حربا على البشر. لقد خلقت الساحرات الأوائل بسحر الظلام الذي يسمى أيضا السحر الأسود. مع وجودهم بجانبها، قتلت وذبحت ملايين البشر وحكمت شرها عليهم.

ومع ذلك، اجتمع الأخوان مرة أخرى وهزموا شقيقتهم الصُغرة وتم القبض عليها وتم إنشاء سجن لها. هناك مكثت لمدة عشرة آلاف عام. ولكن، على طول الخط، كان لدى الساحرات إلى جانبها عائلات والقدرة المظلمة بداخلهن تنتقل من خلال أطفالهن. ومع ذلك، لم يتمكن الكثير منهم من التواصل مع قدراتهم وظلوا دائما نائمين. حتى تولد فتاة. منذ لحظة ولادتها، ستسيطر على الظلام ويمكنها استخدام السحر الأسود لرغبتها الخاصة. جزء آخر منه هو أنه قد تحور.

لم يكن لديها خلود فحسب، بل كان لديها أيضا شر وشر يعيش داخل جسدها وعظامها. كانت المثال الحي للعديد من أجيال الشر، ومع ذلك لم يشرق منها سوى الشر. ومع ذلك، عاشت حياتها بشكل طبيعي وكانت ذكية في كل ما فعلته. استقروا في قرية صغيرة وتجاهلوا الجزء الذي يحرقون فيه معظم الأطفال حديثي الولادة هناك أحياء. حتى حصلت هي نفسها على ثلاثة توائم. ثلاثة أولاد. تم أخذ أكبر شخص كانت تسميه كيليان بعيدا عنها وحرقه على قيد الحياة بينما احتفظت بابنيها الآخرين، غرايسون وجاكسون.

جعلهم يعتقدون أنهما توأمان فقط وأحبتهما من كل قلبها. بعد بضع سنوات حملت مرة أخرى وعندما كان يجب أن تكون الفرحة هناك شعرت بشيء خاطئ. كان الطفل يستنزفها من كل حياتها. كانت الطفلة جيدة تماما بينما كانت شريرة خالصة وكان الخير يفوز وعندما مر الوقت أصبحت ضعيفة جدا. سرعان ما ولدت طفلة، وقد اهتمت بها. أطلق عليها اسم أرابيلا ولكن داخل طفلها الجيد قد تجاوزها وتشعر بالراحة الأبدية. أو هكذا جعلتهم يؤمنون.

لم تكن صغيرة كما عرفوا، كانت تبلغ من العمر أكثر من مائة وعشرين عاما، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى، اتخذت شكل نفسها كامرأة عجوز وأطفالها تركوها بمفردهم. لقد غادرت لكنها عرفت أن طفلها حديث الولادة هو الذي من شأنه أن يدمر كل الشر وسيفعل أشياء قوية. أرادت المرأة الغاضبة تدميرها ولكنها عاجزة تقريبا بعد أن استنزفت، استقرت واكتسبت سحرها الأسود مرة أخرى، وتآمرت للانتقام.

لم تعرف أبدا أن طفلتها، أرابيلا ستصبح قريبا ملكة الجحيم وستكون الملكة التي ستحكم العالم. ومع نمو أرابيلا لتصبح فتاة جميلة، بدأت تشعر بالخير فيها الذي أراد تدمير المرأة. لكنها انتظرت الوقت المناسب لها للانتقام. وتدمير كل الخير في العالم. حتى جلست أرابيلا على عرشها وادعت أنه ملكها. لقد أضعفتها، ومع ذلك فقد حان الوقت وكانت مستعدة لوضع مؤامرة الانتقام موضع التنفيذ. لعبهم جميعا مثل دمىها الخاصة جدا والملكة التي ستحكم العالم ستسقط قريبا.

*ੈ✩‧₊˚ يتبع *ੈ✩‧₊˚

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن