VIII

99 34 0
                                    

"النار في دمائنا"

8|تاج يجلس على رأسها

عيونها النارية مفتوحة وللحظة صغيرة، نسيت كل ما حدث. اختطافها، لوسيفر ومدى خوفها منه. ولكن، عندما رأت أنها استيقظت في الغرفة التي استيقظت فيها لأول مرة، جاء الواقع وضرب بعض المنطق في دماغها. تجلس، تستيقظ بسرعة، مستعدة لأي شيء، جسدها متوتر وقاسي. ذهب التعب بالفعل من جسدها. الغرفة مضاءة، كما لو كانت بالأمس. بعد أن ترى أنها وحيدة، يرتاح جسدها. إنها لا تريد مواجهته مرة أخرى، ولا تعرف ما قد يفعله بها.

بينما تقف، تلاحظ شيئا ما على المكتب الذهبي. إنها تمشي بعناية إلى هناك وترى ما هو عليه. على المكتب الذهبي شيء لا ينتمي حقا إلى العالم السفلي، كما تفعل هي نفسها. وردة بيضاء واحدة تكمن عليها. تلتقطها، لا تزال حريصة على عدم قطع أصابعها على الأشواك، تنظر إليها بابتسامة. الوردة جميلة. اللون الأبيض لا ينتمي إلى مكان مثل هذا، ولكن في يديها، هذا صحيح. دون الاهتمام بكيف تبدو، تخرج من غرفة النوم، مع الوردة في يديها.

الحراس في الخارج هناك وبالطبع ينحنون، في محاولة لعدم السماح لذلك بإزعاجها

ارابيلا: هل يُمكنك أن تُخبرني أين يمكنني العثور على مزهرية صغيرة؟

كلا الحارسين ينظران إليها، وهي لا تعرف ما إذا كانوا ينظرون إليها بشكل سيء أم لا

الحارس:نعم، جلالتكِ ابقِ في غرفتكِ وسأطلب من شخص ما إحضارها لكِ

أومأت برأسها، عادت إلى غرفة النوم. وتجلس على السرير، ليس لديها أي شيء آخر تفعله. عندما ترى عيناها في المرآة على المكتب، تعرف لماذا كانوا ينظرون إليها بهذه الطريقة.

شعرها مثل عش الطيور. شعر النار في كل اتجاه، من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب. إنها متشابكة للغاية لدرجة أنها لا تفهم كيف أصبح الأمر على هذا النحو. عادة لا يصبح شعرها بهذا السوء عندما تنام. عندما تبدأ في التساؤل عن نومها، تعرف أن النوم الذي حصلت عليه هناك هو أفضل نوم حصلت عليه في حياتها. جسدها لا يشعر بالتعب ولا يتألم من السرير. لم تعتقد أبدا أنه من خلال وجودها هناك، سيأتي شيء جيد منه.

طُرق الباب ثم تُفتح الأبواب، الفتاة من الأمس تدخل الغرفة. في يديها مزهرية صغيرة. إنها مزهرية زجاجية شفافة بسيطة، ولكنها تحمل الكثير من الجمال. إنه أكثر سمكا في الأسفل ثم تكون الرقبة رقيقة بشكل لا يصدق، لكنها تتسع قليلا في الأعلى

الفتاة: أوه انظري إلى نفسكِ أنت في حالة فوضى! يجب أن نجهزك

وضعن المزهرية على المكتب الذهبي. تذهب أرابيلا إلى هناك وتضع الوردة البيضاء بعناية في الماء الذي تم وضعه في المزهرية.

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن