VII

109 37 1
                                    

"الوقت هو النار التي نحترق فيها"

7|الأخ ضد الأخ

يقف لوسيفر، ملك العالم السفلي، من كرسيه بقسوة لدرجة أن الكرسي يعود إلى الأرض بصوت عال. شعرت بالذُهل الفتاة الجالسة في ضيف الشرف، وسقط الكرسي بالكثير من الضوضاء لدرجة أن قلبها يبدأ في التسارع. عندما تنظر إليه، تشعر فقط بالخوف عليه. تحولت عيناه إلى اللون الأسود وتبدو كما لو لا توجد عيون في مآخذه. ابتسامته الشريرة التي يعطيها ترسل لها الرعشات، من الخوف ولم تشعر بهذا الخوف الكبير في حياتها كلها، إنها في الواقع تخشى ما قد يفعله بها.

أصبحت لهيب الشموع المضاءة بالنار في الغرفة أكبر وتعطي المزيد من الضوء في الغرفة. إنه يطارد أخيه. من ناحية أخرى، لا يظهر أي علامة على أنه يخاف من أخيه، على عكس أرابيلا التي لا تهتز من الخوف. تشعر كما لو أنها ستغمى عليها من الخوف وحدها

بوسيدون:أخي، أنت تخيف السيدة

بعد أن لاحظ كيف أن أرابيلا متحجرة بالخوف. بقدر ما يريد مساعدتها، فهو يخشى أن يزيد الأمر سوءا بالنسبة لها.

إنه لا يستمع إلى أخيه. ركل الكرسي، يأخذ شقيقه من ياقته البيضاء ويرفعه عن الأرض، كما لو كان مجرد ريشة

لوسيفر: إنها تخصني انا فقط!

ثم يلقي بأخيه في الحائط خلفهم. كمية القوة التي استخدمها تجعله يصطدم بالجدار ويكاد يكسره. تطلق أرابيلا صرخة من الخوف، لكنها تبقى في مقعدها. أخشى أن تكون التالية إذا تحركت. تحبس أنفاسها، خائفة من أنه حتى لو تنفست، فقد تتأذى منه.

بوسيدون: لوسيفر، أوقف هذا الجنون. انظر إليها!

في إشارة إلى الفتاة الخائفة في المقعد الشرف. إنه لا ينظر إليها ويطارد شقيقه الذي لا يزال ملقى على الأرض. إنه لا يشعر بالألم، لكنه لا يحب حقا أن يتم إلقاؤه في الحائط. إذا تعلم الناس أنه يمكن الاستيلاء عليه بسهولة، فسيتم الإطاحة به من قبل شعبه. وهو الملك الشرعي بالولادة والطبيعة، وهو ينتمي إلى العرش وعلى الرغم من أنه لم يجد ملكته بعد، إلا أنهم لا يستطيعون حمل ذلك ضده.

لقد استولى وحش لوسيفر عليه وعندما يحدث ذلك، لا يوجد ما يمنعه. يقول الناس، هناك جانبان منا. أحدهما الذي نعرضه على الجميع، والآخر هو الجانب المظلم الذي يملكه معظمهم في رؤوسهم، على الرغم من ذلك، لا يستمع إليه الكثيرون. ملك الجانب المظلم للعالم السفلي هو وحش. وحش محبوس بداخله، بالطريقة التي يمكنه التحكم بها. ولكن عندما يتعلق الأمر بأرابيلا، الفتاة التي كان ينتظرها، لسنوات، يصبح الوحش لا يمكن إيقافه تقريبا. وسيقتل كل كائن حي للتأكد من أنها له ووحده، وأنها آمنة وبعيدة عن الأذى.

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن