"النار في عظامها"
17|الحقيقة تكشف عن نفسها
لقد مرت بضعة أيام منذ أن جاءت لونا إلى العالم السفلي. في معظم الأوقات، كانت هي ولوسيفر في دراسته يفعلان من يدري ماذا. بينما كانت أرابيلا تخيم دروسها في القراءة، أصبحت أفضل وأفضل في القراءة مع مرور كل يوم. لم يكن لوسيفر معها كثيرا وهي تفتقده. لن تعترف بذلك أبدا، بالطبع. لكنها تفتقد وجوده حولها وكل الأشياء التي يفعلها بها. لقد أدركت أنه يعبث برأسها ومشاعرها، كثيرا. ومع ذلك، لا يسعها إلا أن تشعر بأنها تريد ذلك.
إنها تريده أن يعبث بمشاعرها ورأسها، وتريده أن يجعلها مرتبكة ومحيرة. إنها لا تعرف لماذا تريد هذا، لكن هذا جزء من الارتباك. عادت إليها الذكريات من ذلك المكان الرهيب الذي تعثرت فيه عندما أعطاها جولة وهي تعرف الآن أنها لن تستكشف هذه القلعة بمفردها أو تفتح أي أبواب لا تعرف ما وراءها. في الحقيقة، مع مرور كل يوم تشعر براحة أكبر في القلعة، ومع ذلك لا تزال خائفة منها والأشياء القادرة عليها.
تقضي أرابيلا معظم وقتها بمفردها في غرفتها، وأحيانا تجلس أو تستلقي على السرير تفكر في كل شيء من حولها، بينما في أحيان أخرى، تستكشف المجوهرات التي تحصل عليها كل يوم. الجمال لا يكبر أبدا بالنسبة لها، وحتى لو كان معظمها مصنوعا من الذهب والفضة، فإنها تجد جواهر مصنوعة من أنواع مختلفة من المواد التي ليست على دراية بها. مرات قليلة، تستحم، وتستمتع بنفسها كثيرا. الحمامات مريحة ومريحة، إنها أيضا المرة الوحيدة التي لا تسمح فيها لنفسها بالتفكير في الأشياء من حولها.
إنها تجلس على الكرسي بجانب المكتب الذهبي، تحدق في انعكاسها الخاص في المرآة. من غير المعقول أن الشخص الذي تراه في المرآة هو امرأة قوية تبدو وكأنها ملكة، فهي لا تشعر وكأنها ملكة، وربما شخص مهم ولكن ليس ملكة. ومع ذلك، فقد وضعت القطع معا التي يريدها الناس هنا أن تكون ملكتهم. الانحناء والاحترام وحقيقة أن الملك يعاملها كما يفعل مع زوجته، كما يفترض أن تكون زوجته. فكرة ذلك ليست سيئة في ذهنها، لكنها تعرف أنه لا يمكن أن يحدث أبدا. إنها ضيفة، لا شيء أكثر من ذلك. ضيف تم اختطافه.
يفتح الباب بقسوة، لقد فوجئت به لكنها لا تتحرك من مكانها. في زاوية عينها، تلاحظ أن الشخص الذي جاء هو لونا.
لونا: تعالي معي يا طفلة
تأمر لونا الفتاة، الحقيقة أن يقال إن لونا أصبحت مولعة جدا بهذه الفتاة. أرابيلا لا تعرف ذلك، لكنها كانت تراقبها. دراستها، ومعرفة من هي في الظل. حتى الآن، لم ترتكب الفتاة أي خطأ وتتصرف وتبدو وكأنها فتاة صغيرة ستصبح قريبا أعظم ملكة في كل العصور، ولا يوجد ضغط هناك.
أنت تقرأ
THE UNDERWORLD
Romance"انحني لملكتك" لطالما كانت أرابيلا مختلفة. لم تولد فقط بشعر أحمر ولكن أشياء غامضة كانت تحدث دائما من حولها، ربما هذا بسبب شيطان معين يراقبها، في انتظار إعادتها إلى حيث تنتمي. معه!