XXXIX

24 15 4
                                    

"سآخذ ما هو لي بالنار والدم"

39|الأشقاء يتعاونون من أجل الصالح العام

"لا أعرف لماذا يلاحقها شخص ما. لقد أثبتت لنا تلك الفتاة عدة مرات أنها الصالحة في هذا العالم وهي حقا معجزة أنها لم تلطخ بالشر في داخلي وبقية العالم"

يقول لوسيفر، عيناه الأحمرتان المتوهجتان تحدقان في الأرض، في محاولة يائسة لغز القطع الأخيرة في اللغز الكبير الذي لديهم ولا يزال الأمر لا معنى له ولا لهم.

"قد يكون هناك بعيدا لمعرفة من هو ولكنه سيحتاج إلى الكثير من السحر المظلم ودم أرابيلا"

تتحدث لونا إلى إخوتها قد لا يحب الثلاثة بعضهم البعض، وقد لا يهتمون ببعضهم البعض ولكن لديهم جميعا شيء واحد مشترك وهي فتاة تبلغ من العمر خمسة عشر عاما تنام في غرفتها وقد أخذها السحر الأسود.

"لا، لن أسمح لكِ بكسر جلدها أو أقسم بالجحيم أنني لن أُظهر الرحمة"

يهددها لوسيفر ولكن كالعادة، فهي ليست خائفة من تهديداته.

"اهدأ يا أخي. إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة، يجب أن نحاول. ماذا تقول يا أخي، النار والماء يعملان معا مرة أخرى؟"

يسأله بوسيدون.

"لا أعتقد أنها فكرة جيدة أن تعملا معا على هذا، بالنظر إلى تاريخك"

تتحدث لونا، مصدومة تماما لأنه سيقترح حتى أن شقيقيها، اللذين يعتمد وجودهما الوحيد عليهما كأعداء، يخططان للعمل معا.

"إنه أمر سخيف تماما ولكن ليس لدينا خيار يا أختي الصغيرة العزيزة. إنها تحتضر، أرابيلا تحتضر وأنا أعلم أننا كنا محظوظين من قبل وعادت إلينا ولكن مع هذا السحر في الدور هنا، لا توجد طريقة يمكنها من خلالها العودة إلى الحياة مرة أخرى"

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن