XXXI

41 21 16
                                    

"لا يمكن أن تكون الشعلة قوية إلا إذا سمحت لها"

31|النيران في عينيها

قزحية العين البرتقالية العميقة مع خطوط النار باللون الأحمر الدموي تحدق في حشد الشياطين أمامها مع غضب حارق في عينيها، والخطوط على شكل نار حول تلميذها تتحرك تقريبا لأنها تشعر بالنار داخل صعودها. اختفى اللطف الذي عاش بداخلها ذات مرة في غمضة عين وحل محل الغضب، ولم يعرف أحد أنها قادرة على الإمساك به. ومع ذلك، فإن النار هي كل ما يشبه الغضب وهي ملكة النار. بسبب غضبها، ترتفع لهيب كل شمعة في غرفة العرش وتصبح أكبر وأكثر وحشية. تغير لون النيران من البرتقالي العميق والأصفر والأحمر إلى ظلال مختلفة من اللون الأزرق.

"يزدهر هذا العالم بالقسوة وأولئك الذين يعتقدون أنهم فوق الآخرين الذين يحكمون. أنتم جميعا هنا الذين لا ينبغي أن تكونوا الشخص الذين لديهم سلطة الحكم. أنا وملكك فقط من سيحكمكم جميعا. جميعكم خطاة العالم البشري وأنتم جميعا متهمون بارتكاب جريمة ضد الحياة. ومع ذلك، حتى عندما تتم معاقبتك، فإنك ترتكب نفس الجرائم مرارا وتكرارا"

تتحدث الملكة أرابيلا، القوة في صوتها تجعل الجميع مسحورين وتجبرهم على الاستماع إليها في كل كلمة.
يبدو البعض إن لم يكن جميعهم خجولين من أنفسهم ويجب أن يكونوا كذلك، لأنها اكتشفت الحقيقة وستفعل الآن كل ما في وسعها لعكس الوضع. إجبار الآخرين على العمل من أجلك فقط لأنك تعتقد أنك فوقهم.

"دعني أخبركم جميعا بشيء واحد .... كل واحد منكم على نفس المستوى وأنتم جميعا تخدمونني. لا أحد منكم لديه القدرة على إجبار أي شخص على فعل ما لا يريد القيام به"

بدأت عيناها تتوهج مع ارتفاع غضبها. تصل النيران إلى أعلى وأعلى. جميعهم يشعرون بالذعر مثل حالة ملكتهم وكيف تطلق غضبها عليهم. قد لا تؤذيهم جسديا ولكنها تفعل ما يكفي لجعلهم يرون لماذا هي الملكة الشرعية وأعصابها تتطابق مع مزاج الملك، حسنا ليس تماما ولكن قريب من أعصابه والوحش هو الشخص الذي لا تريد العبث به. تقول لهم:

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن