"على الرغم من أنك لا تستطيع حمل النار بيديك العاريتين لا يعني أنك لا تستطيع التحكم فيها"
46| عادت الملكة إلى عرشها الصحيح
تبدأ جدران الغرفة في التشقق وينهار المكتب الذهبي على الأرض إلى جانب المرآة التي تتحطم في كل مكان. القوة كبيرة وقوية لدرجة أنها تعيد الجميع من القوة. الضوء في جميع أنحاء أرابيلا يجعلهم غير قادرين على رؤيتها. لا يستطيع هاديس ملك الجحيم حتى مقاومة قوتها، وخصائصها السحرية أقوى مما رآه أي منها أو شعر به من قبل. داخل الضوء الذي هي عليه وفستانها الناري مستيقظ ومستعر مثل النار التي من المفترض أن تكون. نما الشعر الملون بالنار على رأسها لفترة أطول ويصل الآن إلى منتصف الفخذين.
تتوهج أشكال النار في قزحية العين الزاهية وتتحرك بحركات النار. لا يوجد تاج على رأسها ولكن الحجر القرمزي في القلادة يتوهج. كل مشاعرها تظهر في وقت واحد وهذا يمزقها. يحاول السحر في عروقها مساعدتها عن طريق إطلاقه، ومع ذلك فإن الحزن والحزن يجعلان من الصعب السيطرة عليه، وتحاول نار الجحيم بداخلها الخروج منها وإلى العالم، وحرق كل شيء وكل من يستطيع.
قد لا تفعل الجحيم الكثير للهاوية أو الأشياء المحيطة بهم ولكن يمكن أن تحرق ليس فقط تاليا وبوسيدون ولكن أيضا جاكسون ولا يمكنها السماح بحدوث ذلك. يجب أن تتحكم في نفسها وتتحكم في الأشياء الموجودة داخل دمها. أخذ نفسا عميقا والسماح له بالخروج لمحاولة تهدئة نفسها تفعل ذلك مرة أخرى وببطء ولكن بقساحة تشعر بأنها تصبح هادئة. في محاولة لعدم التفكير في الأشياء التي حدثت والحزن، تبدأ النار في فستانها في الهدوء ويصبح اللهب الصاخب أصغر مع كل ثانية حتى تكون هادئة تماما ولكنها لا تزال قوية على فستانها.
تبدأ عيناها في رؤية لوسيفر أو الشخص الذي تعتقد أنه لوسيفر وبوسيدون وتاليا وأخيرا شقيقها على الأرض. إنها تجبر نفسها على عدم البكاء بعد الآن لأنها بكت كثيرا. إنها تقف على قدميها وتنظر بحزن إلى الرجل الذي تحبه وهي تمشي إليه ببطء. لقد مر وقت طويل جدا ولكنه قصير جدا منذ أن رأته. ربما لأنها تستطيع أن تتذكر الأوقات السعيدة التي قضتها مع زوجها المزيف في ذلك المكان في ذهنها وشعرت أنها كانت طويلة جدا هناك ومع ذلك لم يمر سوى يوم.
"لوسيفر"
تقول بهدوء وهي تشوه نفسها في عناقه الذي لا ينكرها وذراعيه سريعتان في الالتفاف حول خصرها وأسفل ظهرها لسحبها أقرب إليه. يقول لها:
أنت تقرأ
THE UNDERWORLD
Romance"انحني لملكتك" لطالما كانت أرابيلا مختلفة. لم تولد فقط بشعر أحمر ولكن أشياء غامضة كانت تحدث دائما من حولها، ربما هذا بسبب شيطان معين يراقبها، في انتظار إعادتها إلى حيث تنتمي. معه!