XXV

48 27 4
                                    

"النار والماء أعداء مميتون"

25|وعد يستحق الوفاء به

في القرية التي نشأت بها أرابيلا كان لديها قواعد حول المرأة في المجتمع، لم تكن سوى أشياء يمكن لأزواجهم استخدامها لإبداء الورثة. بالنسبة لآبائهم، كانوا أشياء يمكنهم بيعها مقابل الوضع أو المال أو أرادوا فقط التخلص منها. كان العالم قاسيا على النساء ولم يكن لديهم مرة واحدة أي شيء يقولونه عن حياتهن. يمكنهم إنفاق المال، بالتأكيد، لكنهم اختاروا أيا من الأشياء التي يمكنهم القيام بها. كان دائما الرجل هو الذي قال ما يمكنهم وما لا يمكنهم فعله، ونادرا ما كان هناك أي حب كان الحب غريبا على هؤلاء الناس، ولكن في بعض الأحيان كانت عاطفة الحب تشعل في البعض، ومع ذلك أخفاها هؤلاء الناس جيدا. غالبا ما تعرضت النساء للإيذاء، ليس فقط من قبل أزواجهن ولكن أيضا من قبل آبائهن أو إخوتهن أو غيرهم من الذكور. في كثير من الأحيان لم تعتبر النساء بشرا وأكثر من القذارة التي يسير عليها الرجل. ومع ذلك، يحتاج العالم إلى النساء، ويحتاجنهن للبقاء على قيد الحياة ويعتمدن عليهن من أجل البقاء، ومع ذلك لا يبدو أن أي ذكر قادر على رؤية ذلك ويستمر في إساءة معاملة الجنس الآخر وببساطة لا يهتم بالأنثى في حالة أرابيلا، كانت حالة شقيقها مختلفة. لقد اهتموا بها وأرادوا كل الأفضل لها، ولم يرفعوا يدهم لها مرة واحدة ولم يرفعوا صوتهم مرة واحدة. كانت بطبيعة الحال طفلة لطيفة وحسنة السلوك، وربما كان ذلك لأنها كانت ملكة الجحيم المستقبلية. لم يستطع إخوتها أبدا أن يفهموا كيف كان بإمكانها أن تزدهر بالطريقة التي فعلتها بدون شخصية أم لإرشادها في الطريق. ومع ذلك، فقد قاموا بحمايتها من القسوة في المدينة والسبب في أنهم عاشوا بعيدا عنها قليلا لأنهم لا يريدونها أن تتضرر هناك طوال حياتها، كانت دائما مستعدة لكل شيء، نظرت إلى الجانب المشرق وحاربت أي شيء جاء في طريقها. عندما كانت فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات فقط، تم اختطافها وبطريقة ما تمكنت من تحرير نفسها. كان ذلك في الغالب لأن شيطانا حررها دون علمها، ومع ذلك شعرت بهذه الثقة والشجاعة من خلالها وخرجت من هناك وعرفت أنها تستطيع التغلب على أي شيء، فقط إذا كانت لديها قوة الإرادة والشجاعة واللطف. ومع ذلك، لا شيء يمكن أن يستعد لما حدث بعد ذلك تقف بجانب لونا أمام باب الغرفة التي استيقظت فيها لأول مرة، في هذا المكان. لم يمض وقت طويل منذ مجيئها إلى هناك، ومع ذلك حدثت أشياء كثيرة ولا يمكنها حتى تذكر ما هو اليوم ولم تكن تتبعه. أخذت حياتها منعطفا وهي ليست متأكدة حتى مما إذا كانت ستكون هي نفسها مرة أخرى. حيث كانت مع إخوتها، كانت أكبر مشكلتها وعقبة هي نقص المال. كانت سعيدة هناك وحتى لو لم يحدث شيء مجنون، فقد كانت تتحلى بالشجاعة في جسدها. تفتح لونا باب غرفة النوم وما رأوه يصدمهما حتى النخاع. على السرير، نفس السرير الذي نامت فيه أرابيلا والسرير الذي ماتت وعادت إلى الحياة فيه هو لوسيفر وزوجته، في لحظة حميمة. الدموع التي وعدت أرابيلا بعدم إراقتها كلها تنزل من عينيها، وهي تحدق فيها. الغرفة الوحيدة التي شعرت بالفعل بالأمان والحماية فيها قد لطخت بها ولم تعد قادرة على مشاهدة هذا بعد الآن تجري من هناك وأسفل الدرج، تاركة لونا وحدها هناك عند الباب المفتوح. لم يلاحظها لوسيفر ولا زوجته أو ما حدث مع أرابيلا. الغضب الذي كان يرتفع تماما بداخلها، ولكن ماذا يمكنها أن تفعل. كانت مجرد فتاة لم تستطع فعل أي شيء. قد تكون أخته، ولكن تلك المرأة هي زوجته وسيكون لها دائما سلطة أكبر منها على شقيقها، وملكته لديها سلطة أكبر عليه. تغلق لونا الباب، وليست متأكدة حتى مما إذا كان بإمكانها عدم رؤية هذا الشيء تتمتع المرأة في العالم السفلي بسلطة أكبر على الرجل، سواء كنت خادمة أو ملكة. على عكس البشر، تعرف القوى الخارقة للطبيعة أنه من المفترض دائما أن تكون الأنثى متفوقة أو العالم، وهذا هو السبب في أن الناس يفكرون كثيرا في الملكة. ومع ذلك، في حالة لونا، لديها سلطة على كل ذكر في العالم السفلي، توقع لأخيها. يمكنها التأثير عليه والصراخ عليه، لكنه ليس مضطرا إلى الاستماع إليها، لأنها ليست زوجته ولا ملكته. ومع ذلك، فهي أخته ولم تكن أبدا الشخص الذي يستمع إلى تلك القواعد، وستضعه تحت سيطرتها أصبحت الملكة البالغة من العمر خمسة عشر عاما عزيزة جدا عليها ولن ترتاح حتى يكون الاثنان معا. إنها لا تعرف السبب، لديها فقط هذا الشعور الذي يعيش بداخلها بأنها تحتاج إلى أن يكون الاثنان معا، ثم مرة أخرى كانا دائما مخصصين لبعضهما البعض. ولدت حرفيا لتكون ملكته وكانت القوى التي تعيش فيها دائما هناك، نائمة ولكن هناك. تنزل الدرج، وتبحث عن أرابيلا، ومع العلم أنها لن تقاتل من أجل حبه الآن لم يتم إخبارها بالعلاقة بين لوسيفر وزوجته فحسب، بل رأتها أيضا والفتاة المسكينة لديها مشاعر تجاهه. معرفتها، وكيف نشأت مع العلم أن المشاعر في الزواج غير موجودة، كانت سعيدة بها، كانت سعيدة لأنها كانت تحبه وأرادت أن تخبره، ولكن كيف يمكن للفتاة التي نشأت مع العلم أنها لم تكن سوى لعبة للذكر أن تخبره أن لديها مشاعر تجاهه؟ ركضت الفتاة ذات الشعر الناري على الدرج وإلى غرفة العرش، تبكي، والدموع تتدفق على وجهها مثل الشلالات. تم تنظيف الجثث، من قبل من؟ إنها لا تعرف وبصراحة لا تهتم في هذه المرحلة. عندما تكون في غرفة العرش، تكون وحدها هناك وتقف في منتصف الأرض. بالدموع في عينيها، تنظر إلى العروش، العروش الثلاثة، أحدها ينتمي إليها. ومع ذلك، لا يبدو أن العرش الذي ينتمي إليها ينتمي إليها بالفعل. تركت ركبتاها، لم تعد قادرة على حمل وزن جسدها قبضتها وسقطت على الأرض تنهار على الأرض، وتنهار إلى بكاء. كل المشاعر تعود إليها، الألم، الأذى، حسرة القلب، الخوف، كل شيء يأتي في وقت واحد ولا يمكنها إيقافه. تعانق يديها ركبتيها وهي تتأرجح ذهابا وإيابا على الأرض، وتسقط دموعها على فستانها، ولا تصبح شيئا من الحرارة. ومع ذلك، لا يزال الفستان هو نفس اللون البرتقالي والأصفر والأحمر كما هو الحال دائما، ولكن لهيب النار والخشخة أصغر وأكثر هدوءا لا شيء يمكن أن يجعل تلك الفتاة أكثر حزنا من حقيقة أن الفتاة التي تحبها قد خانتها هكذا، ومع ذلك هل خانها أبدا إذا لم يكونوا معا حقا؟ منذ اللحظة التي استيقظت فيها على ذلك السرير، كانت خائفة ومرتبكة وكان كل شيء غريبا. ثم كان هناك. لوسيفر، كان شخصا يمكن أن تثق به، على الرغم من أنها لم تدرك ذلك بنفسها في ذلك الوقت. كان دائما الشخص الذي كان منطقيا في هذا المكان، على الرغم من حالتها المشوشة، إلا أنها أصبحت مرتبطة به. على الرغم من أنها كانت خائفة من عينيه في المرة الأولى التي التقيا فيها ولم يساعد صراخه أيضا، إلا أنه كان هناك دائما هذا الاتصال.

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن