XLV

12 6 0
                                    

"الشعلة لا تعني شيئا بدون عاطفة"

45|الحزن في قلبها

تسرع لونا لمساعدة أرابيلا على الوقوف على قدميها.

"هل أنتِ بخير؟"

تسأل الفتاة التي أومأت برأسها فقط. قدمها تلدغ من الألم ولكن يمكنها تحمله. لقد ماتت وعادت إلى الحياة مرتين بالفعل، جرح صغير في ساقها لن يفعل لها شيئا. كما أنها القوة الأكثر قوة لعبور العالم على الإطلاق والألم شيء يجب أن تضحك عليه. تقول أرابيلا:

"لم أقصد إيذائها"

بينما يتم إلقاء عينيها في المكان الذي مزقت فيه الأرض وأخذت المرأة بالسلاسل تقول لونا:

"أعلم أنكِ لم تفعلي ذلك لكنها تستحق هذا"

ثم تستدير أرابيلا، فقط لرؤية شقيقها ميتًا وتاليا تبكي بينما تستمر الدموع في التدفق على خديها. كلاهما لا يزال عالقا على الحائط. مع أنفاس صغيرة، تشعر الفتاة ذات العيون النارية بالدموع المالحة التي تلدغ عينيها وهي تقف هناك في حالة صدمة وحزن. كاد قلبها أن يتحطم بسبب التنهد الذي تراه. تذهب لونا إليها وتلف ذراعيها حول الفتاة الحزينة التي تأخذ العناق وهي تبكي.

"من فضلك، لا"

تستمر في القول بينما تتدحرج الدموع على خديها. الحزن والحزن يخيم عليها ويربطها بينما تستمر في النظر إلى شقيقها الأكبر. تمنيت فقط أن يعيش هو وجرايسون بسعادة كما فعلت ولكن بسببها لن يحصلا على هذا التغيير أبدا، أي منهما. لا يمكنها أن تشعر بوجود غرايسون في أي مكان في العالم السفلي مما يجعلها تعتقد أنه وقع أيضا مثل شقيقه الأصغر. تستمر في البكاء وهي تسقط على الأرض ولا تزال لونا تعانقها ولكن من الواضح أنها ليس لديها أي فكرة عما تفعله.

تحول فستانها الناري إلى اللون الأزرق الفاتح في علامة على حزنها وحتى عندما يحرق لونا، فإنها لا تتحرك من العناق الذي تعطيه لها، ربما يكون الشعور بالذنب بأنها هي التي قتلتهم في المقام الأول أو حقيقة أنها لا تحب رؤية صديقتها في مثل هذا الألم أو أي ألم على الإطلاق. تمر بضع دقائق قبل أن تقرر لونا أن تخذلهم، ببطء تزيل تعويذتها وتسقط تاليا وكذلك جاكسون بهدوء على الأرض.

لم تطول تاليا في الصياح إلى جانبه وتهد الرجل الذي وقعت في حبه. دموعها تسقط على جلده وهو مستلقي هناك يعرج وبلا حراك. تكسر أرابيلا العناق ببطء وتشق طريقها إلى شقيقها حيث تحمله تاليا. تنظر بالدموع في عينيها نحو وجهه مع الكثير من الحزن، وتأخذ يده وتمسكها بإحكام. بالنسبة لفتاة لا تشعر بالبرد، تشعر يده بالتجمد تجاهها. تجلس لونا مرة أخرى حيث كانوا من قبل وترى الدموع المتوهجة في الأرض، ودموع أرابيلا المتوهجة.

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن