XXIX

34 21 0
                                    

"أقوى سلاح على وجه الأرض هو الروح البشرية المشتعلة"

29|الحب ينجو دائما

تستيقظ هيلين، زوجة شيطان العالم السفلي الذي لا يرحم على الأرض، وجسدها يؤلمها ويخفق من كل العنف الذي تعرضت له في الساعات الأخيرة. وهي تجلس وتمد جسدها، وترحب بالشفاء بداخلها للقيام بعملها وتجعلها تشعر بأنها على ما يرام مرة أخرى. أتساءل إلى أين ذهب زوجها المحبوب، تقف من الأرض وتصلح فستانها، إنها ترتدي فقط مشدها وملابسها الداخلية لأنها كانت في منتصف العلاقة الحميمة عندما قرر فجأة أنه يريد قتلها، ثم مرة أخرى أصدرت بعض المعلومات المحظورة له.

ومع ذلك، فإن الابتسامة الشريرة تشق طريقها إلى وجهها وهي تدرك أن الفتاة البشرية التي كانت في يوم من الأيام تهديدا لها قد ماتت الآن وسرعان ما تبدأ هيلين حكمها كملكة العالم السفلي الشرعية. في ذهنها، كان من المفترض دائما أن يكون التاج لها. إنها خالدة، تقريبا. يمكنها شفاء كل جرح مميت يصيب جسدها وتقرر متى تكبر أو أصغر سنا. إنها ساحرة وكان السحر دائما بعيدا عنها، ما الذي يجعلها تحتاج إلى الجحيم في عروقها لتكون قادرة على حكم العالم؟

دون حتى ارتداء ملابسها، تفتح الباب وتخرج، ولم تتفاجأ حتى بالحراس القتلى الموجودين هناك. عندما جاءت إلى هناك لأول مرة، لم يكن الحراس في القلعة، حيث لم يهتم لوسيفر بهم كثيرا. يجعلها غاضبة التفكير في أنه وظف حراسا لإبقاء تلك الفتاة على قيد الحياة، على الرغم من أن أيا منهم لم يقم بعمل جيد جدا في ذلك لأنها ميتة. إن نفس التفكير في تلك الفتاة ذات الشعر الناري يجعلها تريد خنق شخص ما أو بشكل أساسي، ثم مرة أخرى كانت دائما قاتلة عندما تعود إلى الحياة، غريزة الحيوان بداخلها التي تتولى زمام الأمور.

تشعر بالطاقة الشديدة لزوجها، وتتبعها من خلال القلعة حتى تقودها إليه وإلى أخته. قتال. إنها تعرف الاثنين منذ عشرة آلاف عام، وبسبب ذلك تشاهد فقط، مما يسمح للأشقاء بمحاربة مشاعرهم. على الرغم من أنها تلف عينيها عندما تلاحظ أن زوجها، الشيطان نفسه لا يقاتلها، بل يتفادى ضرباتها فقط، بينما يسخر منها، إما أن لديه خطة أو أنه أحمق ويحاول قتل نفسه، دون جزء الموت الفعلي.

"قاتلني!"

تصرخ لونا فوق رئتيها، كل الغضب داخلها يندفع إلى السطح دفعة واحدة وتركه يخرج عليه هو الطريقة الوحيدة التي يمكنها القيام بها لتحرير نفسها من غضبها. ومع ذلك، حتى عندما تصرخ وتلكمه وتركله، فإنه لا يقاتلها مرة أخرى، بغض النظر عن مدى صعوبة ضرباتها عليه، فهو ببساطة لا يقاتلها. مع ضربة قوية في المعدة، لا يغمز أو يظهر أي علامة على الشعور بالألم لضربتها.

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن