XV

61 27 1
                                    

"دع النار تكون، إنها جميلة جدا"

15|متلازمة ستوكهولم

تقول الخادمة الشقراء بعد أن أحضر الملك الملكة إلى غرفتها: لقد تم تحضير حمام من أجلكِ، هل يمكنني مساعدتكِ في خلع ملابسكِ؟ في محاولة لكسر أرابيلا من أفكارها. إنها لا تفهم كيف عادوا، لكن هل تحتاج إلى معرفة ذلك؟ ربما من الأفضل ألا تعرف، بعد اليوم الذي قضته

ارابيلا بهمس :نعم، شكرا لك

ولا تريد حقا التحدث كثيرا. لسبب ما، تتوق إلى أن تكون بين ذراعي منقذها مرة أخرى، وتشعر بلمسته على بشرتها الناعمة. إنها لا تعرف حتى السبب وتشعر بالخجل حتى من التفكير في ذلك.

إذا سمعت أي امرأة أفكارها، فإنها ستوبخها للتفكير بهذه الطريقة في رجل غير متزوجة منه أو تغازلها. إنه غير مسموح به. يجب أن تحب الفتاة فقط الرجل الذي يغازلها وستتزوجه في النهاية. وهو ليس ذلك الرجل. هذه الفكرة تكسر قلبها أكثر من أي وقت مضى. وهو أمر غريب إلى حد ما لأنها شعرت بكسر قلبها عندما أخذت بعيدا عن إخوتها وهذا يؤلمها أكثر من أي شيء آخر، باستثناء الآن.

بمساعدة الفتاة المسكينة على خلع ملابسها من فستانها المتسخ، تنظر الفتاة الشقراء عن كثب إلى الفتاة التي تخدمها وتلاحظ تغييرا فيها، وهو شيء لم يكن موجودا من قبل. ومع ذلك، لا يمكنها وضع إصبعها على ما هو عليه، ولكن الملكة المستقبلية قد تغيرت بطريقة ما. ربما يكون الخوف، ربما شيء آخر، شيء أكثر من ذلك. إنها تساعدها في حوض الاستحمام، ثم تغادر قليلا، لإعطاء الفتاة بعض الخصوصية في حمامها. قبل أن تضطر إلى غسل جسدها ومساعدتها في ارتداء ثوبها الليلي والذهاب إلى الفراش.

الماء مبخر وساخن، ومع ذلك فهي لا تشعر بالحرارة، ومع ذلك فهي تشعر بها. إنها تجربة غريبة، ولكن بعد اليوم الذي مرت به، لا تمانع في كل شيء. يشعر الماء بالهدوء ويهدئ أعصابها. حوض الاستحمام هو ضعف حجمها، وهو شيء لم تعتاد عليه، حيث كان حوض الاستحمام في منزلها القديم برميلا، عليك الوقوف والاستحمام بهذه الطريقة، بهذه الطريقة مختلفة قليلا وهي غير معتادة عليه، ولكن لا يمكن أن تقول إنها لا تحب ذلك. إنها تحب الحصول على بعض الوقت حيث يمكنها الاسترخاء وإفراغ عقلها هو ما تحتاجه.

نسيان كل شيء عن كل ما كان يحدث هو ما كان مطلوبا للفتاة. كانت الأيام القليلة الماضية فوضى بالنسبة لها، وهو ما لم يحدث أبدا في حياة فتاة عادية تبلغ من العمر خمسة عشر عاما. لم تسمع مرة واحدة قصصا عن أماكن مثل هذه، فهذا يجعلها تعتقد أنها في مكان ما بعيد، بعيدا وتدرك الفتاة أنه قد لا يكون هناك بعيدا عنها للعودة إلى إخوتها، على الرغم من أنها لن تتوقف. تأخذ نفسا عميقا، وتذكر نفسها بأنها تستحم، ويجب أن تسترخي، بينما تستطيع ذلك.

THE UNDERWORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن