𝑃𝐴𝑅𝑇❀1

410 9 2
                                    


🌸خبـــــــــــــز و مــــــــــــــاء🌸

♡الفصـــــــــل اللأول:في ذلك الشتــــاء،أحببتــــك♡ 

✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓

𝑃𝐴𝑅𝑇❀1

و إنــــي أراكَ بعـــــين قلبـــي جنــــةً                       

                 يا مـــن بقُربـــك مـــرَّ الحيـــاةِ يطيــــبُ

و أرى الحيــــاةَ بدونِ وصلـــــك مُـــــــرَّةٌ                    

                  و أرى جــــــروحي مالهــــنَّ طبيــــــبُ

و أرى الغــــروبَ إذا التقيــــــنا متعـــــــةً                    

             و أرى الشـــــروقَ لدى الفــــــراقِ غـــــروبُ

                      🥀مقـتطـــــف🥀                         

فاق من النعاس كي تكسل...لكن سرعان ما عقد غوباشتو فاش مالقاهاش حداه...وقف ديك الساعة و خرج من البيت كي قلب عليها و كي نادي بإسمها لكن لا من مجيب...تخلع عليها بزاف.

رجع للبيت باش يلبس عليه و يخرج يقلب عليها...شوية كي لمح رسالة و حداها سنسلة ديال قمر...قرب ليهم و هز الرسالة حلها و بدا كي قرا...شوية بشوية ملاميحو الهادئة بدات كاتحول لملامح غاضبة...زير على الورقة بإيديه و عينيه حمرين و خارج منهم لهيب الغضب...و فدماغو بزاف ديال الأسئلة...علاش مشات و خلاتو؟ علاش حتى ولى كي بغيها عاد تخلات عليه؟
علاش ما مشاتش قبل ما يولي يعشقها؟

                        📜الرسالة📜                              

"حبيبي سيف،أنا عارفة غادي تكون مقلق مني و نتا كاتقرا رسالتي،لكن بغيتك تفهمني و تعذرني،انا من صغري و الحلم ديالي نولي عارضة ازياء، و دابا جاتني فرصة كبيرة لي مانقدرش نتخلى عليها،أنا مضطرة نمشي لاش نحقق حلمي و منها نحسنو اوضاعنا،مايمكنش نبقاو عايشين هاكدا حياتنا كاملة،ماشي هاكدا تخيلت حياتي تكون و انا كانكبر.
انا ضحيت بك على قبل حلمي لكن كانواعدك غادي نرجع و كانطلب منك تسنا العودة ديالي، بغيتك تسنا مرتك و حبيبتك قمر لي طوال الزمان او قصار غادي ترجع لأحضانك.
ماتنساش بلي انا كنبغيك و غادي نبقا حياتي كاملة كنبغيك."

لاح ديك الورقة فالأرض و جمع قبضة يديه...و ضربها مع زاجة المراية حتى هبط الد...م من يديه...شد ديك السنسلة لي جاب ليها كادو بين يديه و زير عليها، السنسلة لي باش يقدر يشريها ليها و يفرحها ضطر يخدم صباح و عشية و ليل غير باش يشوف الفرحة على وجهها حيت بفرحتها كاتكمل فرحتو.

خبز و ماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن