𝑃𝐴𝑅𝑇❀9

61 1 0
                                    

🌸خُبْـــــــــــــزٌ و مَــــــــــــــاءْ🌸

♡الفصـــــــــل الثاني:لِقـــــــاءٌ قد تَأخـَــــــــر♡ 

✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓

𝑃𝐴𝑅𝑇❀9

شهقات قمر و شدات فحنكها مصدومة،شافت فيه و عينيها مدمعين يالاه بغات تدوي و هو يقاطعها بصراخو.

سيف(شد ليها يديها باش صرفقاتها و زير عليها): هاد اليد باقي تحط عليها نقطعها ليك فهمتي؟

قمر: أنا مقصدتش...

سيف ولاو عينيه حمرين بالأعصاب،نتر يديها و شد فإكرام لي كان عاجبها الحال،يالاه بغا يمشي و هي توقفو بصوتها.

قمر: شكون هادي لي مديتي يديك عليا بسبابها؟

سيف ضار راجع ليها و هو يشدو ثائر.

ثائر: تهدن أ صاحبي...

ثورية جات هي و سلمى، مشات النيشان عند قمر جراتها معاها.

أما سلمى ربعات يديها و بقات كاتشوف فسيف،هاد الأخير لي نتر يدين ثائر بشوية، رجع شد فإكرام و مشاو.

المشكل اليخت تحرك و ما عندوهم كي ديرو يمشيو، داكشي علاش رجع هو وياها للطبلة،سيف جلس و بقا كي حرك رجليه بعصبية، شافتو إكرام و هزات صاكها جبدات منو الدوا ديالو، كبات الما فكاس و عطاتو ليه.

إكرام: هاك شرب

سيف خداه من عندها و شربو،شاف فحنكها لقاه حمر.

سيف(حط يديه على حنكها):كي ضرك؟

إكرام: لا لا

قمر جراتها ثورية لسطح اليخت و جلساتها فلي فوتوي تما.

ثورية: صافي عجبك الحال؟ها هو صرفقك قدام كلشي (قمر غير ساكتة و كاتسمع ليها) نتي حالك ما بقا عاجبني وليتي كاتعصبي دغيا، أش واقع؟

سلمى(من وراها):الشراب أ ماما

ثورية(ضارت شافت فيها):أش كاتخربقي؟
سلمى:سوليها هي تجوابك

ثورية(شافت فقمر):هادشي بصح
(قمر كاتحلف على سلمى بعينيها) كاندوي معاك

قمر(تنهدات):أه

ثورية(شهقات و جلسات حداها بقات كاتضربها على كتفها):ويلي على السكايرية ولات تشرب(بقات كاتضرب و تعاير فيها حتى عيات...سكتات شوية كاتنهج و رجعات دوات) و لكن انا لي مني كلشي أنا بيدي لي صيفطكم.

خبز و ماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن